مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على عدد المصابين وحالات الوفاة بفيروس كورونا في العالم

2

وكالات:

بالأرقام تعرف على عدد المصابين وحالات الوفاة  بسبب فيروس كورونا على مستوى العالم حتى اليوم الثلاثاء 7 أبريك 2020 حيث ما زالت الأرقام والأحداث والإجراءات تتوالى عالميًا بشأن فيروس كورونا المستجد، والذي بدأ انتشاره من مدينة ووهان الصينية ليصبح صداعًا في رأس العالم.

وفي آخر التطورات، كشفت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية أن عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم يتخطى مليون و400 ألف والوفيات تتجاوز 80 ألفا.

  مصر:

أعلنت وزارة الصحة المصرية تسجيل 128 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 حالات وفاة.

 الامارات:

أعلنت الإمارات تسجيل حالة وفاة و283 إصابة جديدة.

 

البحرين

و أعلنت وزارة الصحة البحرنية  عن حالة وفاة لمواطن بحريني يبلغ من العمر 70 عامًا، لديه أمراض وظروف صحية كامنة

وأكدت أن المتوفي حصل على العلاج والرعاية اللازمة على مدار الساعة من قبل الفريق الطبي المختص هو وجميع الحالات القائمة في مراكز العزل والعلاج، وكذلك تم إجراء التحاليل اللازمة للمتوفي بشكل مستمر.

قد يهمك ايضاً:

فرنسا:

سجلت فرنسا1417 وفاة خلال 24 ساعة ليصبع الاجمالي أكثر من عشرة آلاف حالة وفاة من حالات الإصابة بفيروس كورونا اليوم الثلاثاء

لتصبح رابع دولة تتجاوز هذا الحد بعد إيطاليا وإسبانيا والولايات المتحدة في حين سجل معدل الزيادة في حالات الوفاة ارتفاعا لليوم الثاني على التوالي.

وقال جيروم سالومون مدير هيئة الصحة العامة في مؤتمر صحفي إن عدد الأشخاص الذين توفوا نتيجة هذا المرض في المستشفيات الفرنسية ارتفع تسعة في المئة خلال يوم واحد إلى 7091 شخصا في المجمل مقابل عشرة في المئة يوم الاثنين.

ولكنه أضاف أنه بضم بيانات جزئية لعدد الأشخاص الذين توفوا في دور المسنين ارتفع إجمالي عدد حالات الوفاة من المرض من 8911 حالة يوم الاثنين إلى 10328 حالة بزيادة 16 في المئة مقابل عشرة في المئة يوم الاثنين وسبعة في المئة يوم الأحد.

إيطاليا:

و قال مسؤول إيطالي، حسب ما أعلنته “رويترز” إنه تم تسجيل 604 حالات وفاة جديدة بالفيروس في إيطاليا ليرتفع الإجمالي إلى 17127 حالة.

بريطانيا:

وسجلت بريطانيا زيادة جديدة في عدد حالات الوفاة المرتبطة بفيروس كورونا المستجد مرة أخرى بعد تسجيل 786 حالة وفاة اليوم الثلاثاء، ليتخطى إجمالي عدد حالات الوفاة بسبب الفيروس في البلاد 6000

وقالت وزارة الصحة إن العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بالفيروس ارتفع إلى أكثر من 55 ألفا من بين 270 ألف شخص تم فحصهم، إلا أن خبراء بالحكومة يقدرون عدد المصابين بمئات الآلاف من الأشخاص.

تركيا:

كما سجلت تركيا ارتفاعا جديدا في عدد الوفيات بـ 725 حالة، فضلًا عن تسجيل 3892 إصابة جديدة بالفيروس.

اترك رد