مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على طقس غدا الأربعاء 9 سبتمبر 2020

4

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غدا الأربعاء، سيكون مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على كل من جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا ،والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الغربية.

كما يتوقع الخبراء، أن يشهد شمال الصعيد طقس حار وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، والرياح نشطة، وسط توقعات بفرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ونشاط للرياح على جنوب غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة.

قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل افتتاح مسابقة…

اللواء أركان حرب سمير فرج: الهجمات الإيرانية الأخيرة على…

وأوضحت الهيئة أنه يوجد تطور في السحب الركامية على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وخاصة شمال سانت كاترين وسلاسل جبال البحر الأحمر وأيضاً على الجنوب الغربى للبلاد ومن المتوقع أن يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحياناً على بعض المناطق .

وحذرت الهيئة من الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحرى

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأربعاء، تتوقع القاهرة أن تكون القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 31 درجة

اترك رد