مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على سعر سيارة الفنانة فرح الهادي الجديدة

16

كتبت – شروق الحصرى :

قامت الفنانة الكويتية فرح الهادي بنشر بعض من الصور بشكل عفوي على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.، تعلن من خلالها ،أنها قامت بشراء سيارة أحلامها .

و ظهرت الفنانة فرح الهادي من خلال مقطع فيديو برفقة زوجها عقيل الرئيسي وهم يقومون باستلام السيارة الرياضية الوردية التي تكون من طراز Lamborghini Aventador وقد قامت الفنانة الشابة فرح الهادي بتجربتها وأعربت عن سعادتها الشديدة بسيارتها وأكدت بأنها لا تصدق أنها قد قامت بشرائها بالفعل.

وقالت الفنانة فرح الهادي بأن شراء السيارة كانت من ضمن أحلامها وبالفعل قررت أن تحصل عليها بعد نجاح مبيعات أحمر الشفاه الذي تم إطلاقه في الفترة الأخيرة ويحمل اسمها .

فرح الهادي

والسيارة يقدر سعرها بحوالي 426 ألف دولار أمريكي، وهي تأتي ببابين فقط يفتحان لأعلى بطريقة المقص

فيما أعلنت الفنانة فرح الهادي في الفترة الأخيرة عن تعرضها للإجهاض عدة مرات في الفترة الأخيرة وأكدت بأن طبيبتها قد نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء.

 

قد يهمك ايضاً:

ويذكر أن الفنانة الكويتية فرح الهادي قد قامت بإجراء عدد من العمليات التجميلية في الفترة الأخيرة ولكنها أعربت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين وذلك لأنها قد شعرت بأن حجم شفتيها كبر بشكل زائد عن اللازم ومن ثم فقد قررت التخلص من تلك التقنية بشكل نهائي.

فرح الهادي

مالا تعرفه عن فرح الهادي

يقول موقع ويكيبيديا أن فرح الهادي من مواليد 7 فبراير 1995 ، وهى  ممثلة من فئة البدون في الكويت.

انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة ،حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف.

وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

فرح الهادي

في عام 2017 أشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، ألا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسمياً، بعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج بالانستقرام بقوله «هل تقبلين الزواج بي» ووافقت بعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017.

اترك رد