مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على سبب منع الفنانة “ريم البارودي” من الظهور فى وسائل الإعلام

36

تصدرت الفنانة ” ريم البارودي” ترند محرك البحث جوجل ، بعد قرار مجلس تنظيم الإعلام منع الفنانة ” ريم البارودي” من الظهور في وسائل الإعلام لمدة عام، أو حتى تسوية أوضاعها في نقابة الإعلاميين بالتسجيل في جداول النقابة أو الحصول على ترخيصها.

قد يهمك ايضاً:

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

ريم البارودى
ريم البارودى

وتم اعتماد القرار ، بعد حكم محكمة القضاء الإداري، في شأن قيام عدد من مقدمي البرامج بمزاولة النشاط الإعلامي، دون القيد بالنقابة أو الحصول على تصريح بمزاولة المهنة.

واستند القرار، إلى تقرير لجنة الرصد بشأن عدد من البرامج الطبية التي تقدمها شخصيات غير مؤهلة، وتوصية لجنة الشكاوى بشأنها.

كما أصدر المجلس قراره بمنع 4 إعلاميات أيضا بجانب ” ريم البارودي “هن بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وهالة فهمي، وعلا شوشة، من الظهور على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام.

ريم البارودى

أثار قرار المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ، حالة من الجدل الواسع، خصوصا وأنه دفع للدخول فى خلاف اخر بين وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة “ريم البارودي” كونها احدى المذيعات اللاتى تم تطبيق القرار عليهن.

 

وعبر شقيق ياسمين عبد العزيز عن سعادته لما تعرضت له “ريم البارودي” فى إشارة منه إلى ان هذا القرار بمثابة رد اعتبار له.

ومن ناحيتها أصدرت قناة النهار، قراراً بتعليق البث ا بسبب وقف 5 من مذيعيها منهم ” ريم البارودى” وإحالتهم إلى التحقيق.

ريم البارودى

وأشارتشبكة قنوات “النهار” في بيان لها ، أن مجلس إدارة الشبكة أصدرت قراراً بتعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل برامج الهواء، مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات لحين إشعار آخر، بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس ونقابة الإعلاميين.

من هى ريم البارودي:

“ريم البارودي” من مواليد 6 أكتوبر 1978، وتعمل ممثلة مصرية.

بدأت” ريم البارودى” مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت” ريم البارودى” بالعديد من الأدوار. وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز

ريم البارودى

ومطابق للصورة التي تجسدها. بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل “حدائق الشيطان” انهالت عليها العروض التليفزيونية.

 

اترك رد