مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على رسائل “هيرتفوردشاير الإنجليزية ” في العام الدراسي الحديد

2

كتبت – نهلة مقلد:

استقبلت مؤسسة جلوبال الجامعية المستضيفة فرع جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية من خلال فرعها التعليمي في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة العام الدراسي الجديد بحفل استقبال للطلاب الجدد، حضره المئات من الطلاب، وذلك مع مراعاة التباعد الاجتماعى للحضور والالتزام بالإجراء الاحترازية التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

وكان في استقبال الطلاب أساتذة اكاديميين من الجامعة في كافة التخصصات منها الصيدلة و  الهندسة والإعلام وإدارة الأعمال والعلاج الطبيعي وغيرها من التخصصات المختلفة التي تضمها الجامعة.

قد يهمك ايضاً:

قافلة جامعة كفرالشيخ تخفف آلام المواطنين بدفرية 

واشاد الحضور بالاستعدادات الخاصة بالجامعة من مناهج دراسية، ومكتبة، ومعامل،  بالإضافة إلى صالات الجيم والملاعب الرياضية والمسرح وسبل توفير الراحة للطلاب وأعضاء التدريس والعاملين بالحرم الجامعي، كما أشادوا بحفل الاستقبال وبالإمكانيات الكبيرة التي تتواجد بالمقر الجامعي بالإضافة إلى المعدات الحديثة التى قامت إدارة الجامعة باستخدامها  للحفاظ على صحة الطلاب والعاملين والأساتذة بالحرم الجامعي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وعلى هامش الاحتفالية تم توجيه رسائل مصورة من الجامعة الأم بإنجلترا للطلاب الجدد والطلاب القدامى بالمقر الجامعي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضمنت الرسالة تهنئتهم بالعام الدراسي الجديد في فرعهم بمصر وتمنياتها لهم بالتوفيق.

وتطبق الجامعة نظام التعليم الهجين، الذي يمزج بين نظامي التعليم عن بعد والتعليم وجه لوجه، وتقسيم الطلاب لدفعات، وذلك للحد من الكثافة الطلابية بالمدرجات وقاعات الدرس، في ظل ما فرضته جائحة كورونا.

والجدير بالذكر، أن فرع جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية حقق من خلال فرعها التعليمي في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والمستضاف فى مؤسسة جلوبال الجامعية، نجاحا كبيرًا فى العملية التعليمية العام الدراسى الماضى  والذى تم اغلبها عن بعد سواء على مستوى الدراسة أو الامتحانات، استجابة لقرارات مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، لمواجهة فيرس كورونا المستجد.

اترك رد