مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على رابط نتائج البكالوريا 2020 تونس Pak results”” عبر education.gov.tn

25

الجميع  يبحث عن رابط نتائج البكالوريا 2020 تونس ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية أنها سترفع درجات الدبلوم لعام 2020 الدورات الرئيسية على الموقع الإلكتروني أو الرسائل النصية الهاتفية للطلاب المشاركين في خدمة البعثة قصيرة المدى .

أعلنت تونس باك نتائج عام 2020 ، الدورات الرئيسية لوزارة التربية والتعليم التونسية ، عبر موقع وزارة التربية التونسية education.gov.tn .

رابط نتائج البكالوريا 2020 تونس الدورة الرئيسية

نتائج البكالوريا 2020 تونس الدورة الرئيسية بدأت وزارة التربية والتعليم التونسية عملية التسجيل للحصول على خدمات الهاتف المحمول قصيرة الأجل للحصول على نتائج الدورة الرئيسية لدرجة البكالوريوس في عام 2020. عبارة الخدمة هي إرسال رسالة قصيرة إلى رقم الهاتف 85005 ، كما هو موضح أدناه: رقم هوية الطالب.

 

سيتلقى الطلاب الملتحقون بوكالة الرسائل النصية القصيرة جميع تفاصيل نتائج اختبار درجة البكالوريوس والمعدل النهائي وإعداد كل مادة قبل الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج امتحانات شهادة البكالوريوس التونسية 2020 في يونيو.

رابط نتائج البكالوريا 2020 تونس الدورة الرئيسية

قد يهمك ايضاً:

وكانت وزارة التربية والتعليم التونسية قد  قررت الإعلان عن نتائج برنامج درجة البكالوريوس 2020 عبر خدمة الرسائل القصيرة يوم الجمعة 24 يوليو 2020 ، وسيتم اعتماد النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم التونسية يوم السبت 25 يوليو 2020. تم الإعلان عن الرابط التالي : education.gov.tn  برقم التسجيل في الامتحانات .

وزارة التربية التونسية تعلن كشوفات بأسماء التلاميذ الأوائل عبر موقعها الرسمي، كما أتاحت عبر موقعها إمكانية الدخول للاستعلام عن النتائج كالآتي:

رابط  نتائج البكالوريا 2020 تونس

رابط نتائج البكالوريا 2020 تونس

الدخول علي الموقع الرسمي لنتائج البكالوريا تونس  من هنا..

الضغط على نتائج البكالوريا 2020، ثم إدخال رقم الترسيم ، ثم إدخال رقم بطاقة التَّعريف الوطنيَّة ، وفى النهاية الضغط علي كلمة عرض النتيجة.

ووزير التربية والتعليم التونسي محمد الحامدي (محمد الحميدي)  قد اعلن أن أفضل معدل لطالب من كلية المنستير النموذجية في الدورة الرئيسية لمناقشة درجة البكالوريوس هو 20.15 ، وهو وبلغت نسبة النجاح 27.73٪ ، واحتلت مدينة صفاقس المرتبة الأولى من حيث نسبة الطلاب الناجحين في الدورة الرئيسية لدرجة البكالوريوس ، عند 39.73. كنسبة مئوية من العدد الإجمالي للنجاحات.

اترك رد