مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على حقيقة رحيل ” عمر خربيين” من الهلال للإنضمام لنادي إ الزمالك

7

كشفت صحيفة الرياض السعودية حقيقة رحيل اللاعب السوري عمر خربيين من نادي الهلال السعودى للإنضمام لصفوف نادى الزمالك المصري .

وقالت الصحيفة أن اتفاق شفهي تم بين نادي الزمالك واللاعب السوري عمر خريبين، للانضمام للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صحيفة الرياض السعودية، قالت فى تقرير لها أن إدارة نادي الهلال رفضت التخلي مجاناً عن المهاجم السوري خربين.

واشارت الى أن اللاعب خرج من حسابات المدرب الروماني رازافان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، والذي يعتمد بشكل كبير على الثنائي الفرنسي جوميز وصالح الشهري في خط الهجوم.

 

وأكدت الصحيفه أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع خريبين للحصول على خدماته، فى الموسم المقبل، الا أنها أشارت الى أن الزمالك يرغب في التعاقد مع اللاعب بشكل مجاني.

قد يهمك ايضاً:

وشددت الصحيفه على أن إدارة الهلال ترفض وتطلب الحصول على مقابل مادي مناسب.

الصحيفه قالت أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، طلب سرعة التحرك من أجل حسم صفقة اللاعب السوري، والفوز بالصفقه .

وكان عمر خربين قد انتقل إلى صفوف بيراميدز المصري، في الموسم الماضي 2019، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، شارك خلالها في 12 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

بينما شارك في 20 مباراة رفقة الهلال في بقية موسم 2019-2020، سجل خلالها 7 أهداف، وتوّج معهم بلقب دوري أبطال آسيا، ولقبين في الدوري ولقب وحيد في كأس الملك.

يذكر أن المهاجم السوري، صاحب الـ26 عامًا، قد انتقل إلى صفوف الهلال عام 2017، قادمًا من الظفرة الإماراتي.

اترك رد