مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على تفاصيل قصة مسلسل ” الخطأ” بعد تصدره ترند محرك البحث جوجل

116

أصبح مسلسل ” الخطأ” من المسلسلات الأكثر مشاهدة، حيث ازدادت عمليات الحث من رواد السوشيال ميديا لمشاهدة حلقات مسلسل ” الخطأ” Ariza

قصة مسلسل “الخطأ”

تدور أحداث مسلسل “الخطأ” حول شخصية “علي رضا ألتاي” التي يجسدها تولغا ساريتاش، وهو سائق تاكسي يعيش مع عائلته في اسطنبول بمنزل متهالك تركه والده الراحل، ويتحمل هو مسؤوليات العائلة بعد وفاة والده.

وهناك على الطرف الآخر خالدة ابنة حكمة غوركان التي تلعب شخصيتها عائشة توران، وهي وريثة عائلة من أكبر ممالك الجريمة في تركيا، ولكنها تعمل كطبيبة في مدينة فان على أطراف البلاد وتعيش حياة بسيطة بعيداً عن عمل عائلتها.

وتتقاطع الطرق بين علي رضا وخالدة، ثم يتحول من شخص مسالم إلى رجل قاسي يشكّل عصابته الخاصة بعد أن قُتلت عروسه أمام عينيه في حفل زفافهما.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وحققت الحلقة الأولى من مسلسل “الخطأ” نسبة مشاهدة وصلت إلى 3.7 لتضمن لها المركز الثاني في قائمة البرامج الأكثر مشاهدة.

 

خالدة بطلة مسلسل “الخطأ”

وعن لعب دور خالدة بطلة مسلسل “الخطأ”، تقول عائشة توران: “عند قرأت “الخطأ” لأول مرة كنت مفتونة لأن العمل كان يجمع بين الدراما والأكشن، وهناك سحر درامي وعائلي له، وأنا سألعب دور امرأة نشأت في عالم مظلم لكنها أصبحت طبيبة تعمل على شفاء الناس”.

تولغا ساريتاش بطل مسلسل “الخطأ”

تولغا ساريتاش من مواليد 30 مايو 1991 في اسطنبول، حيث اشتهر بدور شهزاده جيهانغير، سادس أبناء السلطان سليمان القانوني، والخامس من أبناء زوجته السلطانة في الجزء الرابع من المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

 

 

اترك رد