مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على تفاصيل اعلان احدى فتيات المنصورة زواجها من صديقتها

5

أثارت حالة من الغضب الشديد رواد مواقع التواصل الاجتماعى تسببت فيها إحدى الفتيات من المنصورة، تُدعى شيرين مكاوي، بعدما أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، زواجها رسميًا من صديقتها التي تُدعى “ريم محسن”.

حيث شاركت “شيرين” صورة لحالتها الاجتماعية، بكونها متزوجة من الأخيرة، مُعلقة: “أخيرًا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت واحد”.

وعلى الفور، حقق المنشور آلاف التفاعلات والتعليقات، التي تنوعت بين السخرية من الأمر، وبين انتقاد هذا التصرف.

وبالبحث عن “شيرين” وُجد أنها فتاة ، من مدينة المنصورة، وتدرس بكلية النُظم والمعلومات مدونة عبر حسابها اسمًا تعريفيًا “بنت تاجر سلاح”.

وتميزت صفحة شيرين بأنها كثيرة المنشورات حول الرجال، مؤكدة أنهم لا يستحقون الثقة، فضلًا عن صورها الشخصية الجريئة.

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

بينما “ريم” فهي من الدقهلية أيضًا، وتحديدًا من مدينة (أجا)، ودرست بإحدى المدارس الثانوية في المنصورة.

وتبع هذا الإعلان الغريب حالة كبيرة من الغضب واستياء رواد الفيسبوك رافضين وجود مثل هؤلاء الأشخاص بيننا في مصر و مطالبين الجهات المعنية بالتدخل الفوري لإيقاف مثل هذه الأفعال حتى لا تصبح ظاهرة في مجتمعنا.

 

وتقدم المستشار أشرف فرحات، المحامي مؤسس “حملة خليها تنضف” ببلاغ لجهات التحقيق القضائية والشرطة ضد الفتاتين ريم محسن وشيرين مكاوي اللتين زعمت إحداهما أنها تزوجت من صديقتها.

وأشار فرحات إلى أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واقعة زواج مثليين من الإناث، عبر فيس بوك للمدعوتين ريم محسن وشيرين مكاوي.

وتابع فرحات أن المثليتين قامتا بإعلان الزواج من بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرتا أنه بعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل قررتا الزواج، في دعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون والمبادئ والقيم الإنسانية.

 

اترك رد