مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على البرنامج الطموح لـ”محمد رحمى”..مرشح العضوية بالزمالك

8

كمال سعد 

أعد محمد رحمى المرشح لمقعد العضوية فوق السن بالزمالك برنامجاً انتخابياً طموحاً، هدفه خدمة أعضاء ناديه الذى ارتبط به منذ صغره وتواجد بداخله لسنوات تقترب من الربع قرن،وكل هدفه أن ينال ثقة أبناء الزمالك لمساندته ليُكتب له النجاح لينفذ هذا البرنامج.
قد يهمك ايضاً:
أكد محمد رحمى أنه من أبناء الزمالك وعاشق من عاشقه منذ صغره وأن برنامجه الإنتخابى يعتمد على عدة، محاور ونقاط فى غاية الأهمية ستكون سبباً رئيساً فى تنمية الموارد المالية بشكل كبير ..وقال: لابد من توسيع  قاعده  أكاديميات كرة القدم على أرض كل المحافظات،بالإضافة لإنشاء” زمالك  الخليج” وهو ما سوف يُدر عائداً مالياً هائلاً فضلاً عن المكانة الأدبية للنادى.
كشف محمد رحمى خلاله برنامجه الإنتخابى أن العائد   المادي ،يمثل عنق الزجاجة..ويرى أن دخل الاشتراكات السنوية والخاصة بالعضوية من الممكن أن تكون مصدراً جيداً للصرف علي كافة مرافق النادى الخدمية، بما لايرهق خرينة النادى.
وقال: تحصيل الاشتراكات يتم  توجيهه فقط  لخدمة  العضو من خلال تطوير الأنشطة، وأبرزها ،التعاقد مع  شركة  تأمين  طبي    لاعضاء النادي وكذلك ،الموظفين..مشيراً إلى أنه يتمتع بخبرة كبيرة فى هذا المجال من  واقع  عمله بالاتحاد المصري للغرف السياحية وتربطه علاقات طيبة بالمتخصصين ،ومن السهل جداً توفير تلك الخدمة لأبناء النادى.
أوضح محمد رحمى فى تصريحه لـ”مصر البلد” أن ضمن برنامجه الإنتخابى أيضا،إنشاء صيدلية داخل  النادي لها وجهتين.. وجه خارجى لخدمة الجمهور والآخر داخلى يكون فى خدمة العضو بخصم  لايقل عن  15 %على كل الأدوية الموجودة .
وفيما يخص تطوير مصيف النادى بمطروح قال محمد رحمى أن لديه خطة طموحة، ستكون مفاجأة لكل الأعضاء ، بالاضافة إلى إستخدام علاقاته لتنفيذ فكرة جديدة لخدمة العضو وهى إقامة “مشتي خلال فصل الشتاء “بالعين السخنة ليكون هناك”زمالك مطروح وزمالك السخنة”.

التعليقات مغلقة.