مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أول فندق مطلى بالذهب في العالم

65

لأول مرة يحدث في العالم  بأنه عمل فريد من نوعه ، انشاء أول فندق في العالم مطلى بالذهب ، اقامته دولة فيتنام ولم يستغرق انشاءه سوى 11 عاما.

الفندق مطلة من الداخل والخارج بالذهب

وأول أمس الخميس تم تدشين  الفندق،والغريب أن الفندق مطلي من الداخل والخارج بالذهب بما في ذلك البهو وحوض السباحة والغرف فضلا عن أواني المائدة.

وإسم الفندق «دولسي غولدن هانوي» على ضفة بحيرة «جيانغ فو» في وسط العاصمة الفيتنامية هانوي.

تكلف بناء الفندق 200 مليون دولار، وقد طلي بالذهب من عيار24.

والفندق مطلي بالذهب عيار 24 من ، بما في ذلك الأثاث والمغسلة وحوض الاستحمام والمرحاض وأواني الطعام ومقابض الأبواب والشبابيك والمرايا.

الليلة الواحدة داخل الفندق بـ 250 جنيها استرلينيا فقط 

ويحتوي الفندق على 400 غرفة موزعة على 25 طابقاً، وتبدأ أسعار الإقامة به من 250 جنيهاً إسترلينياً في الليلة الواحدة، وهو سعر مرتفع بالنسبة لفيتنام لكن بعض أثرياء البلاد يمكنهم أن يعيشوا فيه حياة ترف.

ويتبع هذا الفندق مجموعة «ويندهام العالمية للفنادق والمنتجعات».

وأكد القائمون على الفندق أن هذا الفندق هو الأول من نوعه في العالم، وأنه لا يوجد شبيه له في أي مكان آخر، مؤكدا أنه سيجذب السياح بشكل كبير.

قد يهمك ايضاً:

كيف أعرف اني مسحور او محسود أو معيون؟ والعلاج

أعياد مايو ومناسبات 2024

وقال نغوين هو دوونغ رئيس مجموعة هوا بين المالكة للفندق “نريد أن ينزل في الفندق أناس عاديون وآخرون فاحشو الثراء”.

ويطل حوض السباحة على المدينة فيما وجبات الطعام تقدم في الطبقة الخامسة والعشرين للفندق الواقع في وسط هانوي. وقد تمزج الأطباق «بمادة ذهبية» غامضة على ما يفيد المالكون.

ويعرب النزلاء عن سعادتهم الكبرى للنزول في هذا الفندق. حتى أن أحدهم قال ضاحكاً «عندما وصلت إلى هنا شعرت وكأني ملك… لا بل فرعون مصر».

اترك رد