مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أسباب مداهمة الأمن الكويتي شركة الفاشنيستا عهود العنزي

23

تردد خلال الساعات الماضية أسم عهود العنزي ، حتى تصدر الإسم تريند محرك البحث  العالمى ” جوجل” ، وذلك بعد قيام الأمن الكويتى بمداهمة الفاشنيستا عهود العنزي فما هو السبب ؟ وهذا ماسوف نعرفه من خلال هذا التقرير.

كان  مصدر أمني كويتي قد كشف أمس ، أن نيابة الأموال العامة وأمن الدولة، فاجأت “الفاشينستا” عهود العنزي، وشقيقتها بتفتيش مقر شركتهما وصالونهما في منطقة شرق ،التي صدر ضدها بلاغ من وحدة التحريات المالية للنيابة العامة بعد اتهامها بقضية غسل الأموال.

عهود العنزي

وتعتبر عهود من أكثر الفاشينستا التي ظهر عليها الثراء الفاحش، حيث اشترت فيلا وأرض بمبلغ مليون ومائتي ألف دينار كويتي، وسجلتها باسم والدتها.

كما قامت بشراء قطعة أرض أخرى وسجلتها باسم شقيقتها الكبرى عنادل التي يحمل الصالون اسمها، ولديها مكتب في أحد الابراج الشهيرة في الكويت استأجرته بمبلع خيالي، وتمتلك مجوهرات ثمينة وساعات باهظة الثمن.

 

قد يهمك ايضاً:

وأشار المصدر ، إلى أن النيابة العامة تلقت 15 بلاغا جديدا بجرائم غسل الأموال، ليرتفع بذلك عدد المحالين من “وحدة التحريات”، إلى نحو 40 بلاغا.

وأضاف: “من بين البلاغات الجديدة 6 ضد مشاهير جدد، إضافة إلى بلاغات أخرى ضد شركات، ووافدين تضخمت أرصدتهم أيضا”.

ووفقا للمصدر، أن “أبرز المبلغ عنهم، عبد الله الجاسر (عبودكا)، وعهود العنزي، وسندس القطان”.

عهود العنزي

وأصدرت النيابة قرارات بتجميد أرصدة المتهمين ومنعهم من السفر وحجز جميع المراكب واليخوت والدراجات المائية التي يملكونها.

وأكد المصدر أن “البحث جارٍ حاليا لمعرفة مصدر أموال هؤلاء المتهمين إن كان مشروعا أم لا”، مبينا “أن قرارات تجميد الأرصدة ومنع السفر هي إجراءات احترازية يتم اتخاذها تحسبا لثبوت الشبهات بحق المتهمين”. وأضاف المصدر أن “المتابعة والمراقبة مستمرة وقد تطول من أسماهم بـ(مرتزقة السياسة) الذين يتحصلون على مبالغ مالية كبيرة لقاء انتقاد دول أخرى”.

 

اترك رد