مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أربع مباريات هامة..اليوم بالدورى

2

كمال سعد

تقام اليوم أربع مباريات فى الأسبوع الـ29 بالدروى العام من المتوقع أن تكون فى غاية القوة، والمنافسة الشديدة، بين الفرق الأربعة المتبارية خاصة التى تصارع من أجل البقاء ..حيث تنطلق فى السابعة مساء مباراتان فى توقيت واحد بين أسوان مع ،الانتاج و الجونة مع البنك الأهلى ،،وبعدها و فى التاسعة يلعب طلائع الجيش مع بيراميذر والمصرى مع المقاولون العرب.
ونظراً لأهمية لقاء المصرى مع المقاولون والذى يشهده استاد الاسكندرية فسوف نستعرض ،موقف الفريقين واستعداد كلاً منها للقاء..حيث يحتل المصرى، المركز الثالث برصيد 43 نقطة و قد تعرض لهزة قبل فترة التوقف أفقدته ست نقاط ،بالخسارة من الإنتاج الحربى و البنك الأهلى ،ولذا استعد جيداً لتحقيق الفوز بقيادة، مدربه على ماهر برغم حساسية موقف الفريق المنافس الذى يعانى من شبح الهبوط بعد تعرضه لسلسلة من النتائج.
                         مؤخرة الجدول
قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

والمقاولون يحتل المركز ،الرابع عشر برصيد 29 نقطة جاهز للمصرى ويطمح فى استعادة مسيرة الانتصارات بعد تلقيه، ثلاث هزائم متتالية قبل فترة التوقف ولن، يكون أمامه سوى اللعب من أجل حسم اللقاء وهو طالب به عماد النحاس المديره الفنى،لاعبيه محذراً من التهاون أو عدم تنفيذ تعليماته لعدم التعرض لأى هزة جديدة قد تكون سبباً فى الإنجراف لمؤخرة الجدول.
على ملعب جهاز الرياضة العسكرى هناك لقاء، مرتقب بين طلائع الجيش  وبيراميدز ..والطلائع حساب الأرض بقيادة مديره الفنى عبدالحميد بسيونى قفز ،إلى المركز السابع برصيد 37 نقطة بعد أن قدم عروضاً قوية دفعته لهذا المركز الذى يعد مميزاً، ومن الطبيعى أن هدف مدربه ولاعبيه ،الاستمرار فى تقديم الأداء القوى لتحقيق فوزاً جديداً أو على الأقل حصد نقطة خاصة وأن الفريق، المنافس قوى ويضم مجموعة من أفضل اللاعبين .
                                  غياب
  فى المقابل استعد بيراميدزهو الآخر بقيادة مديره الفنى تاكيس جونياس للطلائع بشكل ،جيد وتعتبر صفوفه مكتملة، باستثناء غياب أحمد فتحي ونبيل عماد دونجا للإيقاف.. ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 42 نقطة..وسوف يلعب بخطة هجومية للتقدم ،خطوة نحو القمة ويساعده على ذلك أنه، يضم مجموعة من اللاعبين الخبرة قدموا عروضاً قوية.
وعلى استاد بتروسبورت يلعب أسوان بقيادة أحمد بيبو مع الانتاج..وأبناء الجنوب ،يحتلون المركز الـ16 برصيد 25 نقطة وفى موقف صعب ولن يكون أمامهم سوى القتال، داخل أرض الملعب لحصد الثلاث نقاط أو على الأقل عدم الخسارة أملاً فى التقدم خطوة نحو المنطقة الآمنة والابتعاد عن شبح الهبوط الذى يطارهم بقوة ..وأماالإنتاج الذى يدخل اللقاء، محتلاً المركز الأخير برصيد 19 نقطة فهو الآخر فى موقف صعب جداً ولن يكون هناك سبيلاً أمام مدربه أحمد كشرى سوى اللعب بخطة هجومية، والمواجهة بالنسبة له حياة أو موت .
على ماهر
على ماهر
فى الجونة وعلى استاد خالد بشارة ،هناك مواجهة مرتقبة بين الجونة والبنك الاهلى لن تخل ،من الإثارة والمتعة القوية خاصة وأن صاحب الأرض يحتل المركز العاشر برصيد 36 نقطة ،ويسعى مدربه رضا شحاته ليحقق انتصاراً يدفعه للتقدم خطوة لوضع أفضل بالجدول وسوف يستغل ملعبه لتحقيق هذا هدفه.
والبنك الأهلى يحتل المركز الخامس عشر فى موقف حرج هو الآخر ومهمته ستكون صعبة أمام الجونة واستعد بخطة تضمن تحقيق فوز غال يكون سبباً وبنسبة كبيرة ،فى تقدم الفريق، خطوة نحو مركزاً أفضل بجدول المسابقة وهو مت يعمل له مدربه ألفرحساب واستعد بشكل جيد والصفوف مكتملة بعد العفو عن محمود قاعود ،الذى يعود بعد غياب طويل نظراً لإيقافه تنفيذاً، لعقوبة من قِبل الجهاز بقيادة خالد جلال الذى تحداه اللاعب واعترض عن الخروج من أرض الملعب خلال مباراة الفريق مع سموحة.

التعليقات مغلقة.