مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أخبار النادي الأهلي ليوم الإثنين 15 فبراير 2021 قبل مواجهة المريخ السوداني

9

كتب – أحمد مصطفى:

ننشر لكم على مدار اليوم أهم وأخر أخبار  الفريق الأول لنادي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

حيث خاض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، في ختام ‏استعداداته لمواجهة المريخ السوداني المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الثلاثاء، في الجولة الأولى ‏من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

بدأ مران الفريق بجانب بدني خفيف، قبل تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية التي سيتم ‏تنفيذها خلال مواجهة المريخ.‏

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، وذلك في إطار ‏التنسيق المستمر للتحضير لمواجهة الغد.‏

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، قد أعلن سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق ‏أمس، ضمن البروتوكول المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال إفريقيا.‏

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، للحديث عن مواجهة ‏المريخ السوداني المقرر لها مساء غد الثلاثاء.‏

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على الحديث مع اللاعبين عن الجوانب الفنية والخططية، ‏التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة المريخ.‏

ويحضر موسيماني في الثامنة مساء اليوم مؤتمرا صحفيا باستاد القاهرة للحديث عن مباراة ‏المريخ.‏

واصلا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود متولي وناصر ماهر ، تنفيذ ‏البرنامج التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم.

وقام متولي وماهر بتنفيذ البرنامج التاهيلي في ملعب التتش من خلال الجري حول الملعب ‏وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج الخاص بهما، لتجهيزهما للعودة إلى المشاركة الجماعية.‏

وكان ناصر ماهر قد تعرض لخلع في الكتف، فيما أصيب محمود متولي بقطع في ‏الرباط الصليبي.‏

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق أمامه مباراة صعبة غدا أمام المريخ السوداني.

قد يهمك ايضاً:

ما حكم الاحتقال بيوم شم النسيم ؟

وأضاف عبدالحفيظ: «المريخ حضر إلى القاهرة مبكرا من أجل الاستعداد والتحضير بشكل قوي للأهلي، ومواجهة الفريقين غدا متوقع أن تكون صعبة، في ظل سعي جميع الفرق في دوري المجموعات لتحقيق نتائج إيجابية».

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن تحقيق الميدالية البرونزية في مونديال الأندية أمر جيد ولكن البطولة انتهت، والآن هناك مواجهة قوية أمام المريخ، وهناك حالة من التركيز الشديد في هذه المواجهة.

وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلي يتعامل مع بطولة إفريقيا على مراحل، والفريق يركز في كل مباراة على حدة، ويتعامل معها وفقا لظروفها والتحديات التي تواجه الأهلي في البطولة بشكل عام.

وأكد مدير الكرة ثقته في جميع اللاعبين، وخبراتهم حتى في حالة وجود غيابات.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته بالتاكيد أن هناك علاقة أخوة تجمع بين الأهلي والمريخ السوداني، والاجتماع الفني أكد هذه العلاقة القوية التي تربط الناديين.

وحرص نادي المريخ السوداني، علي تهنئة النادي الأهلي بالتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا، وقام عمر محمد عبدالله، عضو مجلس إدارة المريخ السوداني ورئيس بعثة الفريق في القاهرة بإهداء العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي درع النادي السوداني بهذه المناسبة.

وقال رئيس بعثة المريخ السوداني في مصر إن الأهلي المصري شرف الكرة المصرية والعربية والإفريقية في مونديال الأندية ــ كعادته دائما ــ متمنيا أن يسير نادي المريخ والأندية السودانية على درب الأهلي المصري في الصعود لمنصات التتويج في كافة المحافل الدولية.

ووجه عضو مجلس إدارة المريخ السوداني الشكر للنادي الأهلي على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وتلبية كافة متطلبات فريقه منذ وصوله للقاهرة، مؤكدا ان الأهلي سيلقى نفس الحفاوة والترحاب بالسودان من منطلق العلاقات الطيبة والتاريخية التي تربط الأشقاء في مصر والسودان على مر التاريخ.

ومن جانبه رحب العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي بالوفد السوداني في مقر الأهلي بالجزيرة، مؤكدا أنهم في بلدهم الثاني مصر، وقام بإهداء رئيس بعثة المريخ درع وعلم الأهلي تقديرا وتكريما لهم، متمنيا لهم التوفيق.

يرتدي الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة الغد أمام المريخ السوداني، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

 حضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وائل محمد ومحمد أسامة وكرم عطا إداريو الفريق، وعلاء صلاح مدير الأمن، في وجود الأثيوبي جيزاتي أليمو مازنجيا، مراقب المباراة، والتنزاني  باراكا كيزوجوتو، المنسق العام، ومحمد ثابت مسئول الإعلام بالـ«كاف»، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

وحضر من نادي المريخ كل من عمر محمد عبدالله، عضو مجلس إدارة المريخ ورئيس البعثة، وأنس نصر الدين، مدير الكرة، وميرفت حسين، مندوبة الاتحاد السوداني، وسليمان بشير «مترجم»، وزكي الدين صادق من المركز الإعلامي بنادي المريخ.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ارتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق الفاتح «السماوي»، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الفانلة الصفراء والشورت الأصفر والجورب الأصفر، بينما يرتدي حارس مرماه الفانلة الخضراء والشورت الأسود والجورب الأخضر.

وشهد الاجتماع أيضا الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا.

 

التعليقات مغلقة.