مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أحداث مسلسل ” ضل راجل ” الحلقة 29

3

حقق مسلسل ” ضل راجل” بطولة ياسر جلال نجاحا كبيرا واستطاع أن ينافس مسلسلات الدرام المصرية خلال شهر رمضان ، وحظي مسلسل ” ضل راجل ” بمتابعة كبيرة من قبل المشاهدين الذين ينتظرون أحداث كل حلقة  خاصة الحلقة 29 والتى شهدت نوع من الاثارة في الأحداث ، ويعتر مسلسل ” ضل راجل الحلقة  29 احد أكثر المسلسلات الدرامية في شهر رمضان مشاهدة  في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

مسلسل ضل راجل الحلقة 29

نال مسلسل ضل راجل الحلقة 29 تفاعلا كبيرًا من جانب المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين في مسلسل ضل راجل الحلقة 29، حيث ينتظر عشاق المسلسلات الدرامية المصرية مسلسل ضل راجل الحلقة 28، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل ضل راجل الحلقة 29.

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 29

تدور حول شخصية رجل بسيط يعمل مدرس تربية رياضية في مدرسة ثانوية للبنات، رب أسرة ويعيش في حارة شعبية في القاهرة، لديه ابنتان وزوجة مقعدة، يتعامل مع زوجته بمنتهى الحب والحنان ويحترم عجزها، مخلص لها ولم يفكر في الزواج من غيرها، فيما تتعرض إحدى الابنتين لأزمة، ومن خلال أحداث المسلسل يتعامل جلال مع هذه القضية.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة 29

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

يعرض مسلسل ضل راجل الساعة 11:30 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، ويعاد مسلسل ضل راجل الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم في الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

أبطال مسلسل ضل راجل الحلقة 29

بطولة ياسر جلال، اللبنانية نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح..

مواعيد مسلسل ضل راجل الحلقة 29

يعرض مسلسل ضل راجل الساعة 11:30 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، ويعاد مسلسل ضل راجل الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم في الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

 

التعليقات مغلقة.