مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أحداث الحلقة 20 من مسلسل ” البرنس”/ موعد عرض مسلسل ” البرنس” الحلقة 20

11

حظي مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان على نسبة مشاهدة عالية من بين المسلسلات المصرية التي تعرض في رمضان الحالي لـعام 2020، وتصدر مسلسل ” البرنس” محركات البحث ” جوجل”.

 الحلقة  20من مسلسل ” البرنس”

تدور أحداث الحلقة 20 من مسلسل ” البرنس” حول قيام نورا وعادل وعلا للبحث عن ابنة ” رضوان البرنس” محمد رمضان فى موقف السيارات الذى تركها عمها فيه.

مسلسل " البرنس"

 

قامت نورا وعادل وعلا بزيارة ” رضوان البرنس” فى السجن ،وأخبروه بأنه ” فتحي” أحمد زاهر قام ببيع المنزل والورشة ، وفى نفس الوقت لم يخبروه بإختفاء ابنته ، وطالب “رضوان البرنس” محمد رمضان و”حمادة” محمد مهران داخل السجن حيث تحدثا عن علاقة الأخير بنورا شقيقة رضوان الذي قال له رضوان إنه لا بد أن يبتعد عنها، خاصة أننا في نظر الناس سوابق ورد سجون وهي مهندسة لها مشوارها وطريقها؛ حيث أكد له رضوان أنه يحبه وطلب منه أن يبتعد عن نورا نهائي

 أحمد زاهر يتاجر فى المخدرات فى مسلسل ” البرنس”

خلال الحلقة 2 من مسلسل “البرنس” غير ” فتحي” أحمد زاهر نشاطه بتجارة المخدرات ، في الوقت الذي ترفض زوجته المعلمة ” فدوى” خوفا من عقوبتها .

وفى مشهد أخر نجد “محمود” محمد جمعة  برعاية ابنة “رضوان” بعد أن عثر عليها فى موقف السيارات، وذهب للبحث عن منزل والدها في الشرابية، ولكنه صدم بعد سؤاله لأحد الأشخاص عن “رضوان” بسبب ما تعرض له من أشقائه، وقرر أن يرعى الطفلة وأدخلها المدرسة مع أبنائه.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

مسلسل " البرنس"

القنوات الناقلة لمسلسل “البرنس”

يُعرض مسلسل “البرنس”  على قناتى dmc و dmc دراما،

أبطال المسلسل

بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى. وهو من تأليف وإخراج محمد سامى .

مسلسل " البرنس"

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

اترك رد