مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعاون علمي بين الأكاديمية العربية وجامعة ساوثهامبتون بانجلترا

4

حمدى شهاب:

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة ساوثهامبتون بالمملكة المتحدة وذلك اليوم الاثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢ بالمقر الرئيسي للاكاديمية العربية بابي قير.

 

وقع علي الاتفاقية من جانب الأكاديمية الاستاذ الدكتور عادل بلال نائب رئيس الأكاديمية للتعليم وشؤون الطلاب، هذا وقد تضمنت اتفاقية التعاون العلمي الموقعة بين الطرفين على مواد تناولت التعاون في مختلف الجوانب العلمية والأكاديمية، وسبل تطوير الابحاث العلمية والعمل على التكامل العلمي المتبادل.

 

 

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

كما تهدف الاتفاقية الى تبادل الأبحاث العلمية وتنظيم المؤتمرات وفتح مجالات الاشتراك في البرامج التعليمية والتطبيقية وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والشهادات المعتمدة وشهادات الدراسات العليا.

 

ويأتي التعاون حرصًا على تنمية قدرات الأكاديمية وكلياتها وأقسامها العلمية، عبر تبادل المعلومات والخبرات مع كبرى الجامعات على مستوى العالم وبناء المواصفات والمعايير العلمية التي تتفق مع المعايير الدولية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عادل بلال نائب رئيس الاكاديمية للتعليم وشؤون الطلاب، والدكتور محمود الزلباني مستشار رئيس الاكاديمية لشؤون القطاع الطبي، و والدكتور محمد هشام عميد كلية الطب، و الدكتور عمرو الحلو عميد مركز الاتفاقيات والعلاقات الدولية.

التعليقات مغلقة.