مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تطبيق حصص اونلاين للاندرويد والايفون

4

 تطبيق حصص اونلاين للاندرويد والايفون هو منصة الكترونية توفر كل ما يلزم طلاب التوجيهي في المملكة الأردنية تحديداً من دروس و شروحات و مذاكرات أو أسئلة امتحانات سابقة.

ويعتبر هذا النظام واحداً من أكثر الأنظمة التعليمية الكتروناً حيث أنه يتمتع بمستوًى عالٍ من الكفاءة و درجاتٍ متقدمة من الجودة و التطورالملحوظ ، تُقدم خدمات الموقع بشكل سهلٍ متاح لجميع الفئات المعنية ، إذ أنه موجّه ليس فقط للمعلم ، لا .. يوجه الموقع لعدة فئات إضافية مثلا لطلاب و أولياء أمر الطلاب إضافةً لمديري المدارس و المراكز التعليمية .

تم إطلاق هذا النظام رسمياً ضمن خطة أجرتها المملكة الاردنية تهدف للتحول الرقمي تدريجياً في مجالات التعليم ، و بعد إطلاقه لوحظ أنهسهّل أمر تحصيل الدرجات إضافة لعدة خدمات أخرى اختصر بهذا وقتاً و جهداً لجميع الفئات المستهدفة كما أسلفنا أعلاه .

بعد أن أتاح موقع ” حصص أونلاين ” للمعلمين ميزة الاطلاع و الحصول على الدرجات،تساءل عدد كبير من المعلمين المهتمين بهذا الشأن عنالطريقة التي من خلالها يستطيعون تحصيل الدرجات لعام ١٤٤٣ ،

قد يهمك ايضاً:

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

وتحقق نداء الصباغ..إغلاق ملعب المنصورة 3 أشهر بسبب عملية…

ما هو نظام حصص اونلاين للطلاب في مرحلة التوجيهي ؟

الاطلاع و الحصول على كافة نتائج الاختبارات و المذاكرات و الامتحانات التي يجريها الطلبة في مختلف المستويات التعليمية

إمكانية اطلاع أولياء الأمور على نتائج أبناءهم و ذلك بهدف إبقائهم قدر الامكان على اطلاع نتائج الأبناء و إرشادهم في حال حدوثتقصير

يستطيع المعلمون كافةً من الاستفادة عبر خدمات جدولة و ترتيب الحضور ، الغياب و الدرجات

الغاء الانظمة الورقية كافة عند تسجيل الطلاب المستجدين في النظام.

التعليقات مغلقة.