مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تضرب أخوتها عندما يرفضوا إعطائها زجاجا لتأكله …شاهد الطفلة الأقصرية الخارقة

7

الأقصر/ كتبت _آمنة عبد الباري

بعضهم يأكل اللحوم النائية ويمدغها،والبعض الآخر منهم يستمتع بأكل الزجاج وتقطعيه إلى حبات صغيرة على أسنانه ثم ابتلاعه، وآخراهم يأكل الطوب الأحمر،عائلة الحاج منتصر التي أذهلت جميع رواد التواصل الاجتماعي، بإمتلاكها قدرات خارقة.

ويقول “منتصر سيد أحمد ” المقيم بمدينة أرمنت الوابرات، غرب محافظة الأقصر، أنه فوجئ ذات يوم عندما رأى أبنته الطفلة “نادية “وهي فى الثالثة من عمرها تأكل قطعا من الزجاج دون أن يصيبها أى جرح،لافتا إلى أنه قام بزجرها ولكنها لم تتوقف عن أكله وابتلاعه حتى صارت فى الثامنة من عمرها.

قد يهمك ايضاً:

وتحقق نداء الصباغ..إغلاق ملعب المنصورة 3 أشهر بسبب عملية…

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

وأوضحت الطفلة الخارقة أن طعم الزجاج،ألذ من طعم الشيبسي والحلوى وغيرها من المأكولات،مؤكدة على عدم مقدرتها على الإستغناء عنه فى يوم من الأيام،لإنها تجد أثناء بلعه متعة جميلة.

وأشار “منتصر” إلى أنه لديه ثلاث أطفال غير”نادية ” يملكون قدرات خارقة،موضحا أن ابنه “عبد الله” الذي يبلغ من العمر 13 سنة يتلذذ بأكل الطوب،وبنته فاطمة التي تبلغ من العمر عامين تأكل اللحوم النائية، كما أن لديه طفلة تبلغ من العمر ثلاثة أعوام تأكل الزجاج أيضا.

وأضاف الأب أنني عندما عرضت الموضوع على أحد الأطباء أخبرني بأن هذا الأمر لن يضرهم وأنهم عندما يبلغون سن الرشد سيتركوا هذه العادات من نفسهم،لإن عقل كلا منهم سيجعله يميز بين الخطأ والصواب،لافتا إلى أن الأطفال كل يوم يتناولون قطع أكبر من الزجاج عن اليوم الذي قبله، مما جعله يشعر بالقلق على أن يؤثر هذا الفعل على صحتهم فى المستقبل.

وناشد والد الخارقة المسئولين والأطباء فى كافة أنحاء الدولة بأن يدلوه على أى عقاقير أو غيرها يستطيع من خلالها معالجة أبناءه مما يتعاطوه، ويأكلوا كباقي البشرية المأكولات والمشروبات المعروفة التي تفيد صحتهم وعقولهم.

التعليقات مغلقة.