مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشكيل فرنسا المتوقع أمام أستراليا اليوم في كأس العالم 2022

13

كتب : اساعيل بشير

يستعد منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018، تحت قيادة مدربه ديديه ديشامب، لمواجهة أستراليا، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، في قطر، ويقع في المجموعة ذاتها منتخبا الدنمارك وتونس.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا

تنطلق مباراة فرنسا وأستراليا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا

ستكون مباراة فرنسا وأستراليا اليوم الثلاثاء، منقولة عبر قنوات beIN sports HD 1 MAX، beIN sports HD 3 MAX،beIN sports HD 4 MAX، beIN 4K HDR، beIN sports connect، Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD.

معلقو مباراة فرنسا وأستراليا

يعلق على مباراة فرنسا وأستراليا اليوم الثلاثاء، في كأس العالم 2022، المعلق منتصر الأزهري، عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD، وسمير المعيرفي عبر قناة Alkass EXTRA One HD، وحفيظ دراجي عبر beIN sports.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

يدخل منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018، مباراة أستراليا من دون أفضل لاعب في العالم، مهاجمه كريم بنزيم، الغائب للإصابة في الفخذ، وضعته ضمن قائمة المستبعدين من قائمة الديوك بداعي الإصابة وعلى رأسهم بول بوجبا ونجولو كانتي، وقلب الدفاع بريسنيل كيمبيبي، والمهاجم كريستوفر نكونكو.

تعد مواجهة فرنسا وأستراليا، هي إعادة للمواجهة الأولى، ولقاء ثأري بينهما في الدور ذاته قبل أربعة أعوام، في مونديال روسيا 2018، حيث احتسب حكم الفيديو المساعد، في أول استخدام لهذه التقنية الجديدة في نهائيات كأس العالم، ركلة جزاء لصالح فرنسا، ترجمها أنطوان جريزمان بنجاح، في الفوز الصعب بهدين لهدف.

بينما يشارك منتخب أستراليا، الذي يحتل المركز الـ36 في التصنيف العالمي للمنتخبات، في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، وكان أفضل سجل له الوصول إلى دور ثمن النهائي في مونديال ألمانيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام أستراليا

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بافارد، أوباميكانو، كوناتي، لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: تشواميني، فوفانا، رابيو.

خط الهجوم: جريزمان، جيرو، مبابي.

 

التعليقات مغلقة.