مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريب مسلسل “ملوك الجدعنة” الحلقة 14 على تليجرام

40

مسلسل “ملوك الجدعنة ” تسريب الحلقة 14 كاملة على التليجرام ، حيث أصبح مسلسل ملوك الجدعنة من مسلسلات الدراما الرمضانية التى حازت علي الكثير من المتابعة خلال الحلقات الأخيرة خاصة بعد موت حبيبة ” .

وبدأت عمليات البحث تزداد مع الحلقات الجديدة عن ” ملوك الجدعنة” ، ويرجع ذلك  للاثارة التي أصبحت فيها الحلقات ومحاولة سفينة ” مصطفي شعبان” وسرية ” عمرو سعد ” الانتقام من العتال  بعد مقتل حبيبة  زسجن عطية ” دلال عبد العزيز.

مما دفع المشاهدين البحث عن الحلقة الجديدة التي ينتظرها الجميع في جميع أنحاء العالم. اصة الشعب المصرى .

أحداث الحلقة 13 من ” ملوك الجدعنة”

بدأت الحلقة بوجود سيف زاهي العتال الذي كان مازال على قيد الحياة ومعه مجدي بدران قاما بحجز غرفتين لكي يتم حماية سيف ابن العتال يحميه وطالب بدران من سيف بعدم التحدث مع أى شخص حتى لا يتم القبض عليه.

 وفي مشهد أخر ناصر يأتي الى نجلاء بعد وفاة ابنتهما حبيبة ويطالبها بالتحدث معها وأنه سوفق يعوضها عن كل شيء، ولكنها ترفض وترد عليه بأن إل كانت مستحملاه علشانها ماتت الآن.

وفى مشهد أخر يلحق سرية وسفينة بالموكب الذي به سيف بن زاهي، ويأخذونه في مكان بعيد ويتحدثون مع زاهي وأن نقطة الدم التي ذهبت من عندهم سيذهب بدلاً منها بحر دم من عنده، وزاهي يرد عليه أن ابنه سيعود لأن الحرب بينهم غير متكافئة.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

زاهي يتحدث مع مجدي ويقول له أن ابنه يجب أن يعود، وإذا لم يرجع سيقتله ، وتأتي ام سيف الى زاهي وتسأله ما الذي جرى فيخبرها أن سيف انخطف، وتتصل على اخوها وتطلب منه أن يعيد ابنها، فيرد عليها أن تجعل زاهي يتصرف وهو سيدعمه.

تذهب بسنت لنجلاء وتسرق من شنطنها مفاتيح وتخبرها أنها ذاهبة لتحضر بعض الأغراض، وتذهب الى عنتر وتعطيه المفاتيح.

وداخل السجن تقوم  فتاة اسمها سهام وتدافع عن عطية  من السجينات ، وتقول لعطية أنها تشعر أنه يوجد شخص موصي عليها، ومن الغد تتحدث مع المأمور حتى يغير العنبر.

يأتي فيديو لضابط المباحث يظهر به فيديو مصور لسيف زاهي العتال ويعترف فيه بالجرائم المنسوبة له; ويرسلوا له موقع بالمكان، ويلحق مجدي مصطفى من أجل أن يعلم مكان سيف ولكن مصطفى والشباب جهزوا له كمين; وبعد أن يدخل للمستودع يجد سريه وسفينة ورجال بالسلاح وحواليه، والشرطة تقبض على سيف العتال.

وتعرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوميا على قناة إم بي سي مصر 1 في تمام الساعة 7:30، وبعد انتهاء حلقة برنامج رامز جلال مباشرة.

بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وينافس الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والغموض.

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

 

التعليقات مغلقة.