مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريب مسلسل امينة حاف الكويتي الحلقة 22 : محاولة منيرة التقرب من ضارى وحصة تقع في حب عبود

32

أحداث مثيرة ومشوقة سوف تشهدها الحلقة 22 من مسلسل امينة حاف الكويتي ، وسوف ننشر لكم توقعات الحلقة الجديدة من امينة حاف الذي أصبح تريند أول لزيادة عدد المشاهدين للمسلسل الكويتى وهو عمل درامي يغلب عليه طابع الكوميديا

وسوف تشهد الحلقة 22 من مسلسل امينة حاف  محاولة منيرة الإقتراب  من ضاري تدريجيا، الذي بدأ هو الأخر الإعجاب بها ، في الوقت الذي لايعلم به أنها زوجة  صديقه بدر.

وسوف تشهد الحلقة الاستعدادات لزفاف فارس وامينة والذي سيقام في حفل كبير يحضره عدد كبير من المقربين ، وستشهد الحلقة رد فعل زوجات فارس بعد زواجه من امينة .

في الوقت الذي ستضر حصة أن تساير الوضع في بيت عبود، كما أنها بدأت تميل لتصرفاته، و تتقبل طبيعته في الكلام والتعامل،. وهنا نلمس منها بعض الإهتمام به، ومن المتوقع بأنها سوف تقع بحبه مع مرور الأيام، قلبه.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

ويعتبر مسلسل امينة حاف ، من أهم الاعمال الدرامية التى تم تصويرها في الكويت خصيصا لعرضها في رمضان2021وأصبح المسلسل في قائمة أبرز الاعمال مشاهدة ومتابعة .

داخل دراما الصراع بين الزوجات تدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.

أبطال مسلسل امينة حاف

إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي، عبدالله الطليحي، طلال باسم، شهد سلمان، رندا حجاج، صمود المؤمن، شوق الهادي، ليالي دهراب

ومن الممكن متابعة أحداث مسلسل أمينة حاف بشكل يومي ، وذلك عبر القنوات العارضة ، حيث يتم عرض المسلسل يوميا علي قناة أم بي سى في تمام الساعة السابعة مساءا بتوققيت الكويت والسعودية ، كما يعلن على قناة الرأي الشاعة التاسعة.

 

التعليقات مغلقة.