مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريب الحلقة 28 من مسلسل “ملوك الجدعنة “

42

كتبت – يارا البسيونى:

مازال مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد يتصدر تريند محرك البحث جوجل ، ويرجع السبب إلى  تطور الأحداث والإثارة التى شهدتها الحلقات الأخيرة ، خاصة بعد ظهور العتال ” عمرو عبد الجليل” ومن المتوقع أن تتطور الأحداث وهذا ماسوف نعرفه خلال الأحداث المتبقية من مسلسل ” ملوك الجدعنة” في حلقاته الأخيرةومنها الحلقة 28.

انتهت الحلقة السابقة من ملوك الجدعنة بذهاب نجلاء ” رانيا يوسف” الي قبر حبيبة وتتحدث عنها وتخبرها أنها حامل وتترحم عليها وتغادر ، ومقابلتها ل ناصر ” أحمد كشك” ليعتذر لها ناصر ويعدها أنه سيقف بجانبها ويطلب منها أن تسامحه ويعودوا الي الحارة وترد انها وافقت لمقابلته لأنها تعلم انه تغير وتغادر وتتركه.

ويكتشف الجميع أن ربيع كان متفقا مع العتال فيما يحدث بعد أن ظن الجميع موته، ويطلب العتال من ربيع ألا يفعل شئ بدون الرجوع له ويسأله عن من قام بإطلاق النار علي سفينه وروان ،ويتهم ربيع سريه وينفي العتال، هذا وتظهر دينا وهي تتحدث مع سليم في الهاتف وتطمنه علي نفسها وعند انهاء المكالمة تلاحظ وجود العتال ويخدرها ويطلب من الرجال أن يأتوا بها .

عندما تذهب ابنه سليم الي دينا لم تجدها في البيت وتتصل بسريه وتخبره ويطمنها انه سيتولي الأمر.

تنتهي الحلقة علي طلاق روان وزوجها ويحضره سفينه وبعدما يطلقها يطلب من سفينه الشيك ويرد عليه أنه لم يعطيه في هذا الوقت.

الحلقة 28 من مسلسل ” ملوك الجدعنة”

تبدأ الحلقة بحديث سرية مع ابنة سليم بيه وتطلب منه أن يجلس ويفطر معها ولم يوافق بحجة انه مشغول ويخبرها انه مأمن المكان.

يظهر سليم وهو يُجري اتصالا ويعلم بأن مخازنه قد سرقت ، ويدخل عليه مجدي ويشككه في سريه باتهامه أن سريه هو من سرق البضائع ويلعب عليه وانه ” مجدي” يعلم بطريق الألماظ

يجلس العتال مع مارسيل وربيع ويتحدث مع مارسيل ويطلب منه الا ينتقم والصالح ان يبحث عن المصالح ولكي يعيد هيبته يجب ان يعرف الجميع أنه عاد أقوي.

يكشف ربيع علي البضائع ويخبره انها مضروبة وهذه احد الاعيب سريه ويطلب ان يقتل سليم وسريه فرد عليه العتال بأنه سيتولي امر سليم ويترك سريه وسفينه ليقتلوا بعضهم

يذهب سعيد وبسنت الي سريه في معرضه ويعرف سريه انه يحتاج الي المال ولكنه يرفض أخذ المال وطلب منه أن يسامحه وتحاول بسنت ان تهدأ الجو وتخبر سريه بحملها وانهم تركوا الحارة ويريد ان يعمل معه .

يطلب سريه من سنوفة ان يجهز لهم مكان وسيارة وبعض الأموال ويطلب منه ان يكمل دراسته وتظهر فاتن وهي تعمل في احدي الكوافيرات.

يذهب سفينه ونجلاء الي الحارة وتطلب منه أن يطلع للمنزل ويجمع مستلزمات حبيبة وهي ستنتظره.. ترحب عواطف وزوجها بنجلاء أثناء وجودها في السيارة وتسأل نجلاء عن فاتن واخبرتها عواطف أنها اختارت ان تذهب بعدما تحدث عنها الجميع فتغضب نجلاء من حديثهم .

يذهب ربيع الي سريه ويخبره أن سفينه قام بسرقة الالماظ وجاء له ليكشف ما حدث ويطلب من سريه قتل سفينه ومصلحته ان يأخذ الالماظ ليخرجه للسوق والمكسب لهم .

يذهب احد الصبيان المكلفين بالبحث عن فاتن الي سريه ويخبره أنه عثر لفاتن علي صور سيئة ومرفوعة علي أحد الصفحات .

تذهب نجلاء الي المستشفى لتتخلص من الجنين وناصر معها ويطلب منها الا تفعل ذلك فترفض وتريد ان يبدأوا من جديد  ولا تقبل عليه شئ.

قد يهمك ايضاً:

شعبة الأسماك بغرفة الإسماعيلية: انخفاض الأسعار بالأسواق…

وزير الشباب الرياضة يشهد معرض ومهرجان أنسومينا للألعاب…

تنتهي الحلقة بذهاب مجدي الي سفينه ويطلب منه ان يعمل معه ويرد عليه سفينه انه اصبح كارت محروق ،فقال له مقابل أن يعمل معه فسيخبره بما حدث وما سيحدث وان موقفه سيئ الان ولا احد سيرحمه حتي صديقه وهو يعرف طرق سليم وسريه ومارسيل.

“ملوك الجدعنة”، بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف غيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

ويعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على “mbc مصر” الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا.

أبطال المسلسل

بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد.

تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة الساعة السابعة مساء عبر فضائية «mbc مصر» بعد برنامج «رامز عقله طار».

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

التعليقات مغلقة.