مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريب الحلقة 27 من مسلسل “ملوك الجدعنة” ..لازورا

13

كتبت – يارا البسيونى:

يستمر مسلسل ” ملوك الجدعنة” الحلقة 27 فى حصد أكبر عدد من المشاهدات بعد الأحداث الأخيرة التي زادة اثارة وتشوقا خاصة بعد ظهور العتال مرة أخرى بعد أن قام سرية ” عمرو سعد” وسفينة” مصطفي شعبان بالتخلص منه في البحر واعتقد الجميع أن زمن العتال قد انتهى، و”مصر البلد” تقدم لكم ماسوف يحدث فى الحلقة 27  من مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 27 مسلسل ملوك الجدعنة

تبدأ الحلقة بأن العتال ” عمرو عبد الجليل” يحكى لمجدى مجدي ” أحمد صفوت” ماذا حدث له بعد سقوطه في الماء وكان يعلم انه سيحدث غدر، فخطط لكل شئ وكان مجهز غواصين تابعين له تحت الماء وأنقذوه بعد سقوطه عندما سقط ، ويستمر في لوم مجدي علي الغدر الذي فعله ويهدده انه سيطلق عليه النار وعندما أخرج العتال المسدس انهار مجدى ، ولكن العتال تراجع عن قتله ليستغله لصالحه، وطالبه ان ينفذ ما سيأمره به والقيام بعملية ومنها سيثبت ولاءه بها او يتم قتله.

تظهر ولاء وهي تجري مكالمة هاتفية مع أحد الشباب وتطلب منه أن يرسل لها المال وتدخل عليها فاتن ” ياسمين رئيس” وتستعيذ بالله وتطلب منها ان تبتعد عنها ،وانها ليست تشبهها مما جعل ولاء في اليوم التالي في العمل تثير غضبها ببعض الكلمات ودخلوا في نقاشات تحولت الي اعتداء بالضرب، دخلت عليهم الرئيسة رضا وابعدتهم عن بعضهم واخذتهم الي المدير ويحولهم الي التحقيق فتتهم ولاء فاتن انها تقوم بإغراء الفتيات للقيام بأشياء غير لائقة وتريها الصور وفي هذه المرحلة تدخل عزيزة وتدافع عن فاتن التى تم طردها من العمل وقامت عزيزة بتترك العمل ايضا وترفض ان تعمل في هذا المكان.

يتصل سليم بيه ” علاء قوقه”  بسرية ” عمرو سعد” ويسأله عن ماذا حدث ولماذا لم يذهب مارسيل ” أيمن الشيوي” وسفينة” مصطفى شعبان” والمهنة هي أن يتخلص منهم ويأتي بالبضائع وأن أحد من رجاله يخونه وسيعرف من هو، وتنهي المكالمة ويخبر سرية انه يخطط لإضعاف سليم ويوقعه فيحذره عبدالجبار أن عبدالجبار خائن ويرد انه يعرف وهذا ما يريده ليصل له الاخبار الخطأ.

تذهب نجلاء ” رانيا يوسف” الي قبر حبيبة وتتحدث عنها وتخبرها أنها حامل وتترحم عليها وتغادر.

تذهب لمقابلة ناصر ” أحمد كشك” ليعتذر لها ناصر ويعدها أنه سيقف بجانبها ويطلب منها أن تسامحه ويعودوا الي الحارة وترد انها وافقت لمقابلته لأنها تعلم انه تغير وتغادر وتتركه.

يتضح ان ربيع يتفق مع العتال ويطلب العتال من ربيع ألا يفعل شئ بدون الرجوع له ويسأله عن من قام بإطلاق النار علي سفينه وروان ،ويتهم ربيع سريه وينفي العتال، هذا وتظهر دينا وهي تتحدث مع سليم في الهاتف وتطمنه علي نفسها وعند انهاء المكالمة تلاحظ وجود العتال ويخدرها ويطلب من الرجال أن يأتوا بها .

عندما تذهب ابنه سليم الي دينا لم تجدها في البيت وتتصل بسريه وتخبره ويطمنها انه سيتولي الأمر.

تنتهي الحلقة علي طلاق روان وزوجها ويحضره سفينه وبعدما يطلقها يطلب من سفينه الشيك ويرد عليه أنه لم يعطيه في هذا الوقت.

“ملوك الجدعنة”، بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف غيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

ويعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على “mbc مصر” الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

أبطال المسلسل

بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد.

تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة الساعة السابعة مساء عبر فضائية «mbc مصر» بعد برنامج «رامز عقله طار».

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

 

التعليقات مغلقة.