مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تركي آل الشيخ: الأمير محمد بن سلمان يدعم الريا ضة السعودية بشكل غير مسبوق ..وسعيد بالعمل تحت قيادته

2
كمال سعد 
أكد معالي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية أنه لا يتدخل نهائياً في أي أمر يخص الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبدياً تعجبه لعدم تصديق الكثيرين ذلك، مبيناً أنه لا يستطيع أن يفرض شيئاً على اتحاد منتخب.

وأضاف آل الشيخ في لقائه ببرنامج “في المرمى” على قناة “العربية”، أن هناك أموراً لا ترضيه في الرياضة السعودية، كالأخطاء التحكيمية والاستعجال في إقالات المدربين والتراشق الإعلامي بين المدربين، مؤكداً أن هذه الأمور في نفس الوقت خارج اختصاصه ولا يستطيع التدخل فيها.

وأوضح أنه لم يُرفع له شيء فيما يخص قضية الاتحاد والوحدة وأن الأمر يخص اتحاد القدم، وهناك لجان داخل الاتحاد تدرس القضية، مضيفاً أن الدعم المقدم للأندية خلال الصيف لا يمكن أن يقدم مثله في الفترة الشتوية، وسيقدم الدعم لحالات خاصة كناديي الاتحاد والحزم.

قد يهمك ايضاً:
 
وأشار آل الشيخ إلى أنه اجتمع مع مسؤولي نادي الاتحاد وقدموا له خطة عمل واضحة، وسيكون هناك تعاقد مع لاعبين سعوديين وستة أجانب جدد، ..مؤكداً أن الاتحاد يستحق الدعم لما يمثله من مكانة في رياضتنا.
وعن دعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان له وللرياضة بشكل عام، قال رئيس هيئة الرياضة: “شخصياً حظيت بدعم غير مسبوق من رجل غير مسبوق”، مضيفاً: “إذا نجحت فالفضل له وإذا فشلت فأنا السبب”.
أشار المستشار تركي آل الشيخ إلى أن سعادته لاتوصف بالعمل تحت قيادة رائعة وتعشق بلادها مثل الأمير محمد بن سلمان لأنه شخصية لايوجد لها مثل علي وجه الأرض..وهذا هو سر نجاحه في قيادة سفينة المملكة بكل نجاح .

 

اترك رد