مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحميل لعبة çukur zula للاندرويد | تحميل لعبة الحفرة 2021

224

تحميل لعبة çukur zula للاندرويد | تحميل لعبة الحفرة 2021

 

Zula Mobile Apk هي لعبة حرب تركية أسطورية تقدم لك تجربة FPS بجودة وحدة التحكم على جهاز Android الخاص بك.

Zula Mobile هي لعبة تتبع مسار FPS التعاوني. هنا تصبح جزءًا من مجموعة قتالية من النخبة مع لاعبين آخرين وبالتعاون معهم ستواجه التهديد الإرهابي.

لذلك تذهب إلى ذلك الوقت وتقاتل خصمك في Çanakkale. على الرغم من وجود العديد من أوضاع اللعب في اللعبة ، إلا أن هناك أيضًا العديد من أنواع الأسلحة.

 بينما يمكنك تحسين هذه الأسلحة ، يمكنك أيضًا إضافة جلود لجعلها تبدو أفضل وبالتالي يمكنك الحصول على مسدس أكثر تشكيلًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خريطة Çukur ، المكان الذي تم فيه تصوير مسلسل الحفرة الشهير ، وهو المسلسل الشهير في الآونة الأخيرة ، متاح أيضًا في اللعبة. في هذه الخريطة ، ستحاول الفوز بالقتال مع فريقك ضد أعدائك.

سيتعين عليك عرض أفضل قدراتك المعرفية التكتيكية لألعاب الرماية.

كيفية تنزيل لعبة zula çukur

هذه لعبة إطلاق نار برسومات عالية الجودة والعديد من أوضاع اللعبة لتستمتع بوقتك لفترة طويلة. إنها تشبه في جوهرها عناوين أخرى من نفس النمط ، لذلك إذا كنت تحب ألعاب الحركة التي تم ضبطها على خلفية حرب حديثة مع هذه اللعبة ، فستتمكن من الاستمتاع بأشياء رائعة. إنه يتميز بنظام عشيرة يسمح لك بالالتقاء مع أصدقائك لتحديد استراتيجية الفريق والعمل عليها.

هذه هي الوظائف والميزات الرئيسية التي يمكن العثور عليها:

نظام بطاقة لفتح الشخصيات والأسلحة والمعدات … قم بتحديث البطاقات وتوسيع مجموعة العناصر الخاصة بك.

فتح جميع أنواع الأسلحة: رشاشات ، سكاكين ، مسدسات ، قنابل يدوية ، بنادق هجومية …

قد يهمك ايضاً:

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

قم بتخصيص شخصيتك بكل أنواع الملحقات وخلق أسلوبك الخاص.

20 شخصية مختلفة للاختيار من بينها.

أضف أصدقاء عبر Facebook أو عن طريق دعوتهم باستخدام رموز QR.

اجمع فريقًا له تكتيكات واستراتيجيات مماثلة بفضل نظام العشيرة.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.

هنا تصبح جزءًا من مجموعة قتالية من النخبة مع لاعبين آخرين وبالتعاون معهم ستواجه التهديد الإرهابي.

تحميل لعبة zula

إذا كنت تحب ألعاب الحركة التي تم تعيينها على خلفية حرب حديثة مع هذه اللعبة ، فستتمكن من الاستمتاع بأشياء رائعة.إنه يتميز بنظام عشيرة يسمح لك بالالتقاء مع أصدقائك لتحديد استراتيجية الفريق والعمل عليها.يتضمن أي إجراء بخلاف حظرها أو طلب صريح للخدمة المرتبطة بملف تعريف الارتباط المعني تقديم موافقتك على استخدامها.هل أنت مستعد لإظهار مهاراتك ومعرفتك التكتيكية في خرائط عالية الجودة وأنماط لعب مليئة بالإثارة ما ينتظرك في Zula Mobile: Multiplayer FPS ZULA MOBILE BATTLE PASS شارك في مواسم Battle Pass ، واجمع النجوم لتحسين رتبتك والحصول على مذهلة المكافآت يمكنك توسيع مخزونك وإظهار التقدم في المواسم من خلال إكمال المهام اليومية الموسمية وكذلك العقود.

تحميل لعبة çukur zula

لعبة زولا لبطاقات الجلد للأندرويد بواسطة

البطاقات احصل على بطاقات السلاح والشخصية والملحقات والجلد عن طريق فتح الصناديق وترقية البطاقات من خلال توسيع مجموعة بطاقتك.تعديل التخصيص جلود الأسلحة والمرفقات والملحقات ابتكر أسلوبك من بين 8000 بطاقة تخصيص.الشخصيات 20 شخصية ، أعضاء في منظمتي Zula و Gladyo ، وكلها ذات ميزات مختلفة.كلما جمعت المزيد من بطاقات الشخصيات ، زادت المستويات التي يمكنك الترقية إليها.MERGE SYSTEM يمكنك الحصول على بطاقات جديدة بدمج البطاقات التي لا تستخدمها أو لا تحتاجها.يتكون نظام الدمج من مستويين ؛ دمج عادي ترقية دمج.عناصر التحكم قم بتحسين تجربة لعبتك إلى الحد الأقصى عن طريق ضبط الحساسية ومواضع الأزرار من خلال قائمة الإعدادات.الأصدقاء بإضافة صديق جديد عن طريق البحث عن الاسم المستعار ، يمكنك توسيع شبكتك الاجتماعية من خلال مشاركة رابط الملف الشخصي وفيسبوك ورمز الاستجابة السريعة.التصنيفات يمكنك التحقق من تقدمك في تصنيفات الموسم والدوري والخبرات داخل اللعبة.

التعليقات مغلقة.