مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحرير 7 محاضر لمخابز مخالفة بمركز بيلا

39

كتب – أشرف الحداد:

أسفرت حملة مشتركة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا وإدارة التموين، اليوم الأربعاء، عن تحرير 7 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية، ما بين التلاعب في وزن الرغيف والتوقف أثناء مواعيد العمل الرسمية وعدم الإعلان، في نطاق مركز بيلا.

 

قد يهمك ايضاً:

برئاسة مجدي عامر المرور على المدن التى تم نقل سكان…

وتضمنت الحملة التى قادها جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمشاركة أيمن غالي، نائب رئيس المركز والمدينة، ورؤساء القري، ورضا بدوي، بإدارة تموين بيلا، ومديري المكاتب التموينية بالقري وتوابعها كل في نطاق قريته، المرور على المخابز البلدية بنطاق مركز بيلا، لمراجعة أوزان الخبز، والاشتراطات الواجبة لتخزين ونظافة الأدوات المستخدمة.

 

وأجرت الحملة التفتيش على المخابز فى مركز بيلا، وحررت 7 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وعدم الإعلان، والتوقف أثناء مواعيد العمل الرسمية، وأُحيلوا إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز.

التعليقات مغلقة.