مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحت شعار “حلم واحد .. هدف واحد” .. سفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل تصل إلى الكرنك

15

كتبت – ابتهال آدم:

وصل ، اليوم ، الشباب العربي والإفريقي إلى محافظة الأقصر ضمن فعاليات اليوم السابع لسفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية) بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من 29 من أغسطس وحتى 8 من سبتمبر الجاري، وذلك في إطار فعاليات أنشطة وبرامج “القاهرة عاصمة الشباب العربي 2018” تحت شعار “حلم واحد.. هدف واحد”.

قام الشباب فور وصولهم للمحافظة بجولة سياحية بالبر الشرقى ، حيث تفقدوا معبد الكرنك ، والذى يعد من أكبر المعابد المصرية القديمة وأفخمها ، وربما أكبر من أى معبد معاصر فى العالم ، للتعرف على أهم المعالم الأثرية والتاريخية بداخله وملحقاته ، بالإضافة الى زيارة معبد الأقصر، وهو من أفضل المعابد المصرية حفظاً وأجملها بناء .

وأعرب شباب الدول العربية والإفريقية عن انبهارهم بالمحافظة وبالمعالم السياحية التى تميزها عن غيرها، مؤكدين على أن هذه الزيارة من أروع ما حدث خلال برنامج السفينة ، ثم التقطوا مجموعة من الصور التذكارية لنقل صورة مصر كاملة بعد العودة الى بلادهم.

قد يهمك ايضاً:

صبحي يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة…

شعبة الأسماك بغرفة الإسماعيلية: انخفاض الأسعار بالأسواق…

اترك رد