مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحت شعار “حلم واحد .. هدف واحد” .. سفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل تختتم برنامجها في أسوان

2

كتبت – ابتهال آدم:

وصل ، صباح اليوم ، الشباب العربي والإفريقي الى محافظة أسوان ضمن فعاليات اليوم الأخير لسفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل، والتى نظمتها وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية) بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من 29 من أغسطس وحتى 8 من سبتمبر الجاري، وذلك فى إطار فعاليات أنشطة وبرامج “القاهرة عاصمة الشباب العربى 2018” تحت شعار “حلم واحد.. هدف واحد”.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

دوري أبطال إفريقيا…«كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي..…

قام الشباب فور وصولهم للمحافظة بجولة سياحية ، حيث تفقدوا معبد فيلة ، والذى يضم مجموعة من المعابد الدينية والرسومات والرموز التى تعبر عن الحضارة المصرية على مر العصور، بالإضافة الى زيارة السد العالى ورمز الصداقة المصرية السوفيتية الذى يقع بالقرب من جسم السد.

وفى ختام الجولة ، أعرب شباب الدول العربية ودول حوض النيل عن سعادتهم بتلك الجولة الساحرة ، مؤكدين على ان مصرليست فقط بلد الأمن والأمان ، بل تعد الدولة الأكثر أماناً فى المنطقة العربية والقارة الإفريقية ، كما طالبوا وزارة الشباب والرياضة المصرية بتكرار مثل تلك الأحداث على مدار السنة ، حتى تتمكن مزيد من الوفود العربية والإفريقية من زيارة مصر ، “بلد السياحة” كما أطلقوا عليها .

 

اترك رد