مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحت شعار الإنضباط والإنتماء صيدلة كفرالشيخ تحتفل بالذكرى ال 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة وتستقبل طلابها الجدد

3

نرمين عطية:

 

 

تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، احتفلت كلية الصيدلة بجامعة كفرالشيخ اليوم الأحد ، بالذكرى الـ٤٨ لانتصارات حرب السادس من أكتوبر لعام ١٩٧٣، وهي الحرب التي انتصر فيها الجيش المصري ، واستعاد أرض سيناء من خلال تنظيم ندوة بعنوان ” تحرير سيناء مابين الحرب والسلام ” في ظل إجراءات احترازية مشددة.
كما نظم اتحاد طلاب كلية الصيدلة جامعة كفرالشيخ حفل استقبال للدفعة الملتحقة حديثا بالكلية 2022-2021م بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور عبدالعزيز العشماوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمقدم أركان حرب أحمد عبد المنصف مدير التربية العسكرية بالجامعة بإشراف الدكتور رمضان الدوماني عميد الكلية .

 

 

قد يهمك ايضاً:

بدأ الحفل بكلمة لعميد الكلية رحب فيها بالطلاب الجدد وهنأتهم علي التحاقهم بكلية الصيدلة التي تتميز بالعراقة كما قدم الكلية بأقسامها و خدماتها وأنشطتها الطلابية.
واستقبل أعضاء الإتحاد الطلاب الجدد والحضور بالهدايا الرمزية كما تخلل الحفل عرض للأنشطة العديدة الموجودة بالكلية، واختتم الحفل بعمل جولة تعريفية للطلاب الجدد داخل مبني الكلية.
واستضافت الندوة اللواء طيار أركان حرب هشام الحلبي، الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، الذى عرض آليات النصر ومحاولات السلام قبل وبعد حرب ١٩٧٣، مؤكدًا على قدرة الجيش المصري على التغلب على الظروف الصعبة التى واجهته بحلول غير تقليدية، كما استعرض اللواء الحلبي، قوة الجيش المصري وبطولاته وكيف استطاع بإحترافيه أن يكسر نظرية الأمن الإسرائيلية وتحطيمها في ست ساعات .

 


وأشار الحلبي إلى أن مصر تمتلك أسلحة ردع قادرة على مواجهة أي اعتداءات، مؤكدا أن الجيش المصري وطني وقادر على استيعاب تكنولوجيا التسليح في وقت قصير لامتلاكه بنية تأهيلية للمقاتل المصري.
وكرم الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة اللواء طيار هشام الحلبي تقديرا لجهوده في توعية جيل الحاضر والمستقبل من الشباب وذلك بإهدائه درع الجامعة، كما أكد على حرص إدارة الجامعة على الاحتفال بذكرى الانتصارات الوطنية وعلى رأسها انتصار أكتوبر المجيد سنويا تخليدا لهذه الذكرى التى نفخر بها جميعا.

التعليقات مغلقة.