مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” تايست فرانس إكسبيرينس ” تحدي الطعام لاكتشاف أحدث المنتجات الغذائية والمشروبات الفرنسية

0

أعلنت بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دوليا عن مشاركتها في معرض جلفود 2021 من خلال جناحين في كل من قاعة الشيخ سعيد – منصة المأكولات العالمية (S1-M17) والقاعة 3 للألبان (منصة F1-19)، في الفترة من 21 إلى 25 فبراير بمركز دبي التجاري العالمي.

خلال هذا الحدث الحصري، تشترك أجنحة ” تايست فرانس ” مع مقدم البرامج الإذاعي الشهير كريس فاد الذي سيقدم علامته التجارية الخاصة “فاد فيت”، إسهاما منه في اتباع أسلوب حياة صحي، وتماشيا مع القيم المشتركة بعمق بين جميع العارضين الفرنسيين الذين يعتزمون تقديم أحدث ابتكاراتهم لتقديم منتجات طعام ومشروبات صحية وذواقة لرفاهية العائلات في الشرق الأوسط. وفقًا لعلامة تايست فرانس، من المفترض أن تكون المنتجات الفرنسية جزءًا من الحياة اليومية لكل فرد: تسعى هذه العلامة إلى جعل جودتها في متناول الجميع

بما يقارب الـ 1.77 مليار درهم (400 مليون يورو) من الصادرات خلال العام 2019، تحتل فرنسا المرتبة التاسعة كأكبر مورد للمنتجات الغذائية إلى الإمارات العربية المتحدة. من هذا المنطلق، فإن معرض جلفود بما يمثله من أهمية في مجال صناعة الأغذية، هو المكان الأمثل لتقديم أحدث منتجاتها، توقيع الصفقات وتعزيز التعاون بين العديد من البلدان في العالم. يذكر أن نسخة ما بعد كوفيد من المعرض ستقام في 20 قاعة تعرض منتجات غذائية من 85 دولة.

قد يهمك ايضاً:

خطيب الجامع الأزهر:أهل اليقين في منزلة عالية رفيعة لا…

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

تعقيبا على المشاركة الفرنسية قال فريدريك سابو، المدير الإقليمي لوكالة بيزنس فرانس الشرق الأوسط: “احتفالًا بحضورها السادس و العشرين في معرض جلفود ، ستعرض الأجنحة الفرنسية منتجات 30 جهة عارضة بما في ذلك شركات ذات شهرة عالمية وأخرى وافدة حديثا إلى السوق مثل تلك المتخصصة في صناعة حليب اللوز، منتجات الألبان العضوية، الوجبات الخالية من الغلوتين وغيرها. وبينما تعرض العلامات التجارية الفرنسية أحدث المنتجات للزوار، فإنها ستولي أهمية بالغة للالتزام بإجراءات السلامة المحددة من قبل القائمين على هذه الفعالية.”

إلى جانب اكتشاف الزوار لمختلف النكهات والأذواق الرائعة المقدمة من قبل صناعة الأغذية الفرنسية، فإنهم سيكونون على موعد مع الطبعة الأولى لتحدي الطعام ” تايست فرانس إكسبيرينس ” التي تدعو المشاركين للمشاركة بألعاب تخمينية حول المنتجات المعروضة وجمع طوابع على جوازاتهم الخاصة. وستتاح للمشاركين بعد ذلك فرصة لتلقي سلة هدايا تقدمها الشركات الفرنسية المشاركة في مسابقة ” تايست فرانس إكسبيرينس ”   .

يعد المعرض فرصة هامة للزوار ليحظوا بلقاء العارضين في الأجنحة الفرنسية لمشاركتهم تاريخ علاماتهم التجارية وأسرار التصنيع وجودة موادهم الخام وقيمتهم المضافة التنافسية.

هذا العام ، يتم تنظيم الأجنحة الفرنسية بالشراكة مع إيفيان ، المياه المعدنية الأولى في العالم ، و بادوا العلامة التجارية للمياه المعدنية الفوارة.

 

التعليقات مغلقة.