مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تامر حسني يدعم الرحالة ريهام ابو بكر لدخولها موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية

1

كتبت / مريم بلوزة 

 

حرص النجم تامر حسنى على توجيه رسالة دعم للرحالة المصرية ريهام أبو بكر، وذلك عبر خاصية ستورى بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث كتب نجم الجيل قائلا :”ريهام أبو بكر بطلة عالمية قادمة ورقم عالمى جديد ان شاء الله بدعمنا كلنا ليها”.

وأضاف نجم الجيل تامر حسنى فى منشوره عنها :”ريهام قررت انها تعمل تنشيط سياحى ولفت نظر لمصر أم الدنيا من خلال فكرة جريئة مش عادية محتاجة بطل فولاذى فعلا، وهى انها تمشى على رجليها مصر كلها، هتمشى 1722 كيلو من الشمال للجنوب”، وتابع حسنى :”أتمنى كل الدعم من شبابنا العظيم ومن جميع الجهات والمؤسسات المصرية وجميع المحطات التلفزيونية وجميع المواقع الاليكترونية أن يتبنوا ريهام ويتتبعوا رحلة البطلة المصرية المنتظرة واتمنى طوال رحلتها ان يكون فى متابعتها فريق طبى مخصص لسلامتها”.

قد يهمك ايضاً:

أولياء أمور مصر  يعيد  تفعيل مبادرة 《 من ملابسك دفي غيرك 》

الربان وسام هركي : حان وقت التخلص من منظمات الإستعمار…

وداعب تامر حسنى الرحالة ريهام أبو بكر قائلا :”أنا يا ريهام ان شاء الله لو مش عندى شغل هتتبع خطواتك وهستناكى فى اقرب منطقة امشي معاكى محطتين تلاتة لحد ما نفسي يتقطع”.

وريهام أبو بكر رحالة مصرية درست الجغرافيا، وجعلت من شغفها عملًا تنشر به ثقافة السياحة الجغرافية والبيئية من خلال تنظيم رحلات إلى بقاع مصر التي لا يزورها أحد، مستندة على خرائط جغرافية تحفظها عن ظهر قلب، وتثري الجولات السياحية بما تعلمته، وبحكايات وفعاليات تنظمها بالتعاون مع السكان المحليين لكل مزار.

 

التعليقات مغلقة.