مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تأسيس شركة غزل المحلة للاستثمار الرياضي بقيمة 31 مليون جنيه

4

كتب – إسماعيل بشير :

أعلن الدكتور هشام توفيق وزير الاستثمار عن تأسيس شركة غزل المحلة للاستثمار الرياضي ويتولى رئاستها مصطفى عبده نجم الأهلي السابق لرئيس تنفيذي للشركة.

وقد اشار وزير الاستثمار الى ان شركة غزل المحلة حصلت على حقوق رعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لـ 7 شركات لتمويل النادي خلال الموسم الجاري ، هم مصر لتأمينات الحياه وشركة الإسكندرية للمقاولات والدلتا للحديد والصلب والنصر للإسكان ومصر للطيران وشركة باتا وذلك بترتيب الشركات حسب الدفع بقيمة اجمالية وصلت ٣١مليون جنيه تم دخلهم خزينة نادى غزل المحلة بالفعل .

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى أقيم مساء اليوم الخميس بحضور الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال وأحمد عمرو رئيس مجلس إدارة الشركة والنادي وأعضاء مجلس الإدارة .

وأضاف الوزير خلال المؤتمر على أنه قد تم عمل لائحة جديده للفريق وتقسيم اللاعبين إلى فئات بجانب تعديل عقود اللاعبين  وتعديل المكافآت الخاصة باللاعبين ومضاعفتها مع تجديد شامل لغرف الملابس في النادي مشيرا الى ان الوزارة تعمل بشكل كبير على تطوير الفريق للموسم الجاري حيث نأمل في تقديم مستويات جيدة مع توفير كافة الامكانيات للنادي .

من ناحيه أخرى فقد لاقى قرار تعيين مصطفى عبده رئيس تنفيذي للشركة غضب واستياء جماهير المحلة والشارع المحلاوي وخاصة أن هناك الكثير من أبناء النادي أصحاب أسماء كبيره يستطيعون إدارة الشركة بكفاءة عالية منهم المهندس  شريف حبيب رئيس نادى المقاولون السابق ونجل الأستاذ محمد حبيب الأب الروحي للمحلاويه  وصاحب الطفرة الكبيرة في المجال الرياضي بنادي المقاولون العرب وخاصة في الاستثمار الرياضي وما فعله مع العالمي محمد صلاح ومحمد الننى  .

التعليقات مغلقة.