مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بي بي تؤكد نجاح اختبار التدفق باكتشاف بشروش

21

أكدت بي بي مصر اليوم مع شركائها اني و توتال نجاح اختبار التدفق باكتشاف بشروش بالمياه الضحلة في مصر.

وكان هذا الاختبار هو آخر إجراء ضمن برنامج التقييم الجاري لاكتشاف بشروش الذي يقع في منطقة امتياز شمال الحماد في دلتا النيل.

وقد نتج عن اختبار هذا البئر كمية غاز وصلت إلى 32 مليون قدم مكعب قياسي في اليوم مع توقع وصول الانتاج إلى 100 مليون قدم مكعب قياسي  من الغاز و800 برميل من المكثفات يوميا.

وقد عقب كريم علاء الرئيس الإقليمي لبي بي شمال إفريقيا عن نجاح الاختبار قائلا: “هذه نتيجة جيدة لاكتشاف بشروش، فهذا مؤشر على امكانية تحقيق معدلات تدفق مجدية تجاريا من المخزون، وخاصة أنه يمكن تنميته سريعا من خلال ربطه بالبنية التحتية القائمة.”

تمتلك بي بي مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) 37.5% من حصة المقاول، وتمتلك إني حصة مماثلة (37.5%) من خلال شركتها التابعة أيوك (المشغل)، بينما تمتلك توتال 25% من حصة المقاول.

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

اشتعال النيران في سفينة شحن جافة ترفع علم باربادوس بمضيق…

للمزيد من الاستفسارات:

مكتب بي بي مصر: 25199915 202+

مكتب بي بي لندن: 4964076 207 (0) 44+، [email protected]

بيان تحذيري:

توظيفاً لنصوص “الملاذ الآمن” بقانون إصلاح تشريع الأوراق المالية الخاصة بالولايات المتحدة لسنة 1995 (‘PSLRA’)، تقدم بي.بي. البيان التحذيري التالي. يحتوي هذا البيان الصحفي على تصريحات استطلاعية معينة، أي تصريحات تتعلق بالمستقبل وليس الماضي، وظروف قد تتعلق بأوضاع مالية أو نتائج عمليات أو أعمال بي.بي.، سواء واحدة منها أو أكثر، او خطط أو اهداف معينة لبي.بي. فيما يخص هذه الأمور. وعادة ما تتحدد هذه التصريحات- دون اشتراط ذلك- باستخدام كلمات مثل “سوف” أو “يُتوقَع” أو “من المتوقع” أو “يهدف إلى” أو “يجب” أو “يجوز” أو “الغرض” أو “من المرجح” أو “يُنوَى” أو “يُعتقَد” أو ” من المرتقب” أو “من المخطط” أو “نرى” أو عبارات مماثلة. وقد تختلف النتائج الفعلية عن تلك الواردة بمثل هذه التصريحات، اعتمادا على عدة عوامل، بما في ذلك عوامل المخاطرة الموضحة في أحدث تقاريرنا السنوية والنموذج 20-F تحت بند “عوامل المخاطرة” وفي أي من تقاريرنا العامة الحديثة.

يمكن الاطلاع على أحدث تقاريرنا السنوية ونموذج 20-F وغيرها من التقارير الدورية عبر موقعنا الالكتروني www.bp.com، أو يمكن الاطلاع عليها من خلال لجنة الاوراق المالية والنقد بالاتصال على الرقم التالي 1-800-SEC-0330 أو عبر موقعها الالكتروني www.sec.gov.

اترك رد