مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد يكتب :رسالة إلى محسن صلاح..تهديدات المسئول الكبيربقطاع الكرة بالمقاولون لن ترهبنا

2

كمال سعد 

تلقيت خلال الساعات الماضية رسائل تهديد من بعض”الشماشيرجية” الذين يسرحهم المسئول الكبير داخل نادى المقاولون العرب،ويطالبون برفع أيدينا وإيقاف نشر فضائح قطاع الناشئين داخل هذا الصرح الرياضى الكبير.بعد أن أظهرنا للرأى العام مايدور خلف الكواليس و الأسباب التى أدت إلى تراجع مستوى ونتائج كل الفرق منذ قدوم ريعو رئيساً للقطاع..مقابل وضع أسماءنا بكشف البركة.

وهى تلك الرسالة التى نرسلها للمهندس محسن صلاح رئيس الشركة والنادى،لنطلعه على ما يدور حوله..وأكد له أن ما ننشره صيحيح مائة فى المائة..وإذا كان الأمر عكس ذلك،لما هذه الثورة العارمة والغضب الشديد الذى يسيطر على كل القائمين على القطاع وفى مقدمتهم المسئول الكبير؟؛ وإذا كنا ننشر أخباراً أو معلومات “مفبركة” أو لا تمت للصحة بأى صلة..فلماذا كل هذه الثورة ؟! .

قد يهمك ايضاً:

تحليل سوات والحياة اليومية للمواطن

انور ابو الخير يكتب: لا شيء يستحق الحداد

والغريب فى الأمر أن من بين الذين قاموا بارهابنا وتهديدنا، شخص للأسف يعمل صحفياً..سمعت عنه الكثير،وأبرز ما تردد عنه داخل الوسط انه سيء السمعة..وكنت أدافع عنه بحكم الزمالة..لكن الآن ايقنت بما لايدع مجالا للشك انه هكذا..وسوف اكشف عنه شخصيته قريباً ونشر اسمه بكشف البركة ليعرف قدره جيداً..ولن أتركه إلا بالتشهيربه وكشفه على حقيقته بين كل الزملاء بعدأن قام بتهديدى.. وظن هذا “المرتشى” أننى مثله.

سوف نظل على موقفنا ندافع عن هذه القضية،ولن نتخلى عن من منحونا هذه الثقة لندافع عنهم..وهى تلك أسمى معانى هذه المهنة،الوقوف بجانب كل من له مظلمة، والضرب بيد من حديد على من تسول به نفسه أنه قوق المحاسبة ،مهما كان “مسنود” أو يوهم من حوله بأنه “جامد” ولن يترك موقعه حتى إذا تمت ادانته.

لن ترهبنا تهديدات بعض المرتزقة ضعاف النفوس “القبيضة”.. وسوف ننشر أيضاً خلال الساعات القليلة القادمة فضائح أخرى ولكن هذه المرة بالأسماء..بعد أن راعينا فى كل ما نشرناه سابقا كتابة حروف فقط حفاظاً على سمعة هؤلاء “المرتشين”..علاوة على أننا اتخذنا كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإثبات هذه الواقعة بشكل رسمى حفاظاً على حقنا..وتم تحرير محضراً بأسماء من قاموا بتهديدنا ..وللحديث بقية إن كان في العمر بقية.

اترك رد