مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد يكتب :”الشيخ” تحايل على القانون..واعتمد الأوراق المضروبة لترشح “أيمون”!!( 13 )

11
مفارقات عجيبة وغريبة،وقصص ورويات أتلقاها يومياً وعلى مدار الساعة،بعدما فتحت ملف الفساد الذى يعيشه النادى العمالى الكبير الذي يترأس مجلسه “أيمون الأراجوز”كما يطلقون عليه فى الشركة التي يعمل بها والنادى يسيطر عليه بقبضة من حديد..لم أتوقع كل هذا الكُره الرهيب لهذه الشخصية،اللاهوتية مثل البكتريا..فكلما كتب مقالاً يظل هاتفى المحمول يرن ويستقبل أرقماً غريبة وحال ردى تكون المفاجأة أن هناك شخصية محترمة تتحدث معى وتثنى على ما أكتبه لكشف أيمون..وتقوم بمدى بمعلومات جديدة!!
والمعلومات الجديدة التى وصلت للعبد لله الغريب أنها، من أحد المقربين جداً من أيمون”اللى هيموت وبدأ يشكك فى كل اللى حوليه”حتى أنه شك فى، مدرب قدير من أبناء النادى المخلصين “كان زمان أيمون يفرح جداً لما يسلم عليه”..شك أنه الذى يقوم بنقل كل هذا الكم من المعلومات الخطيرة، حتى أن الاجتماع الأخير تحدث أيمون مع المدرب وقال له بالحرف:”ماهو كمال صاحبك أهو ياعم خالد وانت متصور معاه على الفيس”..رد المدرب المحترم قائلاً :”كمال من أبناء النادى وبقالوا وسطنا 20 سنة وأنا متصور معاه لما كنت مدير فنى للفريق ايه يعنى اللى حصل”!!
تصرف أيمون مع المدرب المحترم بتحريض من “أبو شنب”،الذى قام بسحب الصورة من على الفيس بوك وأعطاها للأراجوز ،تؤكد أن أيمون وشنب قمة فى الغباء ولا يستحقان الوجود داخل هذا النادى العريق، بعدما فقدا الكثير وسقط القناع المزيف عن وجه كلاً منهما، وسوف تكون النهاية مأساوية وخروجكما من النادى سيكون بفضيحة مدوية داخل كل الأوساط الرياضية ومصر كلها.
قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

مصر تستضيف أول بطولة عربية عسكرية للفروسية

المهم : المعلومات الجديدة التى وصلت العبد لله تؤكد أن أوراق أيمون التى قدمها للترشح على رئاسة النادى، كانت مزورة وهو ما دفع اللجنة الأولمبية لرفضها أكثر من مرة كما أشرت فى المقال السابق، لكن الجديد أن”شنب”أخذ الموضوع على عاتقه وذهب لشخصية بالوزارة التى سوف تشرف على الانتخابات “الشيخ”الذى كان يعمل فى بداية حياته بقطاع الناشئين بالنادى،وتربطه علاقة قوية بـ”شنب” الذى كان يعمل معه بالقطاع وأقنعه بقبول الأوراقو”ليه حاجة حلوة”بشرط مساعدة أيمون”علشان يسقط كابتن مصطفى وينجح”..وهو ماحدث بالفعل.
موقف “الشيخ” لم أتوقعه خاصة وأنه تربطنى به علاقة طيبة،منذ أن كان يعمل بقطاع الناشئين ولم أتصور أنه تحايل على القانون وساند المزوران “أيمون وشنب” بقبول الأوراق”المضروبة”..ولم يكتفى الشيخ بذلك بل أمر المشرفين على الانتخابات التابعين للوزارة بالوقوف مع،أيمون ليطيح بالكابتن مصطفى الذى ترشح أمامه المزور لعلمه أن مصطفى قوى كونه من أبناء الشركة والنادى المخلصين وكان لاعباً فذاً ثم أمينًا للصندوق وقائماً بأعمال رئيس النادى ويتمتع بحب الجميع لنظافة يده وسمعته الطيبة.
والآن..هل يتدخل الدكتور أشرف الذى أعرفه عن قُرب “وعِشرة سنين طويلة”وأعلم أنه لايخشى إلا الله يطًلع على الأوراق التى تقدم بها أيمون لخوض الانتخابات الأخيرة للنادى، ليتأكد بنفسه أنها مزورة؟! وهل الدكتور لو تأكد من صحة المعلومات سوف يكون له موقفاً حازماً ويُعاقب كل من تسبب فى هذا التزوير والتحدى السافر للقانون ..أما سيبقى الوضع كما هو،عليه ويترك أيمون ينهب أموال النادى ومعه العصابة “شنب” والوكلاء “أ يحيى” و”يحيى ع”و”شريف ف تيخه”؟! سوف ننتظر.. وانتظرونا لكشف سر قيد اللاعب مهاب”المصاب” المطرود من سموحة فى اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد بدقائق.. وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية.

التعليقات مغلقة.