مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتُب: عبد الحميد مصطفى..وإنتخابات نادى كفر الشيخ

7
أعلن المحاسب عبد الحميد مصطفى عبد الحميد،نائب رئيس نادى كفر الشيخ وأمين الصندوق الأسبق، خوضه إنتخابات النادى فى نوفمبر المقبل على منصب رئيس مجلس الإدارة، وهو النبأ الذى أسعد كثيراً من أبناء النادى بشكل خاص والمدينة بوجه عام..خاصة وأنه، خبرة فى هذا المجال ومن السهل جداً أن يكون سبباً قوياً فى تحقيق آمال كل من طالب بترشحه  .
قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

الحديث عن الكابتن عبد الحميد مصطفى أحد عمالقة كرة السلة الأسبق ، يطول حيث كان نجماً فوق العادة فى هذه اللعبة وقائداً للفريق الكفراوي الذى مثله فى العديد من المحافل ،وذاع صيته فى”الباسكت” ليخطفه نادى الجزيرة القاهرى فى حقبة الثمانينات وإرتدى فانلتة وتألق معه وكان خير سفير بكفر الشيخ.

 

عبد الحميد مصطفى برغم نجاحه فى عمله الخاص، إلا أنه”شاطر” أيضا فيما يخص العمل الرياضى، وتدرج داخل نادى كفر الشيخ واعتلى العديد من المواقع داخل مجلس الإدارة على مدار سنوات طويلة، والآن لبى رغبة قطاعاً كبيراً من أعضاء الجمعية العمومية بطلبه خوض الإنتخابات.

عبد الحميد مصطفى

ويتمتع عبد الحميد مصطفى بُحب كل من حوله لطيبة قلبه وبشاشة وجهه علاوة على انه”خدوم”وهو ،ما يرفع أسهمه ليتصدر المشهد ويكون منافساً قوياً خلال تلك الجولة التى من المتوقع أن تشهد منافسة شرسة لوجود شخصيات عامة ، محترمة سوف تخوضها بقائمته أو خارج القائمة. 

ولعل من أسباب المطالبة بخوض عبد الحميد مصطفى هذه الجولة، الحالة التى وصل إليها النادى الذى لم يجد عليه جديد منذ ، مايقرب من ربع قرن..حيث كنت شاهداً عيان متواجداً بشكل دائم ومستمر داخل هذا الكيان بحكم علمى الذى ساعدنى على ، إقامة علاقات طيبة مع عدداً ليس بالقليل من أبناء نادى كفر الشيخ خاصة المهتمين بفريق الكرة الذى أخرج نجوماً كباراً فى مقدمتهم وأبرزهم على الإطلاق أخى وصديقى العزيز الكابتن عبد الحميد بسيونى ، أحد نجوم الكرة المصرية والمدير الفنى الحالى لطلائع الجيش.
ونادى كفر الشيخ بتاريخه الكبير ، وعراقته يحتاج فى هذا التوقيت لكل من يمد له يده للنهوض به على كافة المستويات والأصعدة ، ..وأرى ومن وجهة نظرى أن عبد الحميد مصطفى هو الرجل المناسب لما يتمتع به من خبرة وعلاقات طيبة داخل وخارج المحافظة والتى من الممكن أن تكون سبباً فى وضع هذا النادى على الطريق الصحيح ،من خلال تنفيذ برنامجاً له رؤية مستقبلية يتصدره توفير قطعة أرض على ،حدود المدينة لبناء نادِ جديد يليق بمدينة كفر الشيخ وأعضاء الجمعية العمومية..وإعادة وبناء قطاع ناشيء الكرة يكون ذخيرة ونواة للفريق الأول للمنافسة على الصعود لدورى الأضواء ، وكذلك الإهتمام بكل الألعاب الشهيدة منها الفردية والجماعية.
وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية..وسوف نتواصل لرصد ومتابعة كل ما هو جديد ، و ما سوف تسفر عنه الأيام المقبلة ، وإلقاء الضوء على البرنامج الإنتخابى لكل مرشح  لحين الإنتهاء من الإنتخابات.

التعليقات مغلقة.