مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتُب: تكريم”الرئيس السيسى”لأبطال الأولمبياد..إحساس الأب وحُب الأبناء

4
تمر الأيام والسنون بسرعة البرق، يوماً تلو الآخر يؤكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه أب كل المصريين، لأنه وبرغم انشغاله الشديد بالوطن الغالى مصر وتركيزه العال للإرتقاء بكافة الأمور التى توفر لشعبه ، حياة كريمة..لم يفته تكريم كل الأبطال الرياضيين الذين شرفوا بلدنا ورفعوا العلم المصرى بمدينة طوكيو اليابانية ، خلال المشاركة فى الأولمبياد .
وموقف الرئيس السيسى ، ليس غريباً عليه فهو دائماً وأبداً يهتم بالرياضة التى يحرص دائماً على ممارستها ، منذ ما يقرب من 51 عاماً وكان بطلاً فى لعبة الكارتية ، ولايزال حتى هذه اللحظة يتريض بقناعته بأن الرياضة تبنى الأجسام وتُنمى العقول .
قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

إن ما يقدمه الرئيس السيسى للرياضيين المصريين ، سوف يجنى القائمين على كافة الألعاب ثماره ، قريباً خاصة وأن الجميع داخل الوسط الرياضى يعلم جيداً أن الرئيس السيسى يهتم جداً بالرياضة وهو سيكون له رد فعل إيجابى قوى على كل من يمثل هذا البلد الكبير ، فى أى محفل دولى .
ولعل ما لفت نظرى وبشدة إهتمام الرئيس بالبطلة فريال أشرف، الحائزة على الميدالية الذهبية في الأولمبياد التى شعرت بسعادة و فرحة كبيرة ،  بمداخلة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال برنامج التاسعة الذى أذيع  على القناة الأولى، موضحة أن هذه المكالمة أو المداخلة أكبر هدية لها..وهو تأكيد على أن الرئيس أب يُحبه أبناؤه ولن يبخلوا بأى جهد لرفع علم مصر فى كل مكان .
تحية للأب الرئيس عبد الفتاح السيسى ، الذى يعشقه شعبه..ونتمنى له دوام الصحة والعافية وأن يظل سيفاً ودرعاً لكل ابناء الوطن ، ورمزاً لكل المصريين فى شتى بقاع الأرض..وتحيا مصر..تحيا مصر..تحيا مصر.

التعليقات مغلقة.