مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتُب :عبد الحميد مصطفى..ونغمة فشل مجلسه فى كفر الشيخ (1) !!

1
الكابتن عبد الحميد مصطفى..نجم فريق السلة بناديى كفر الشيخ والجزيرة القاهرى الأسبق، ورجل الأعمال النجاح، اسم ذات طابع ورونق داخل الأوساط الرياضية بشكل عام وعلى كافة المستويات والأصعدة.. وبالمناسبة هو صديق وأخِ أكبر لى وعشرتى معه منذ مايقرب من ربع قرن..لما أراه ولو مرة واحدة غاضب أو يحمل ضغينة لأحد مهما فعل معه، وبطبيعته طيب القلب محبوب من القاصى والدانى.
عبد الحميد مصطفى
لم أندفع لكتابة هذه المقدمة القليلة فى حق عبد الحميد مصطفى والتى من خلالها لم أعطيه حقه، ولم اجامله أو أحابيه لطلب عنده أو مصلحة شخصية، لكنها كلمة حق.. والدليل على صدق كلامى أن كابتن عبد الحميد محبوب من الجميع اكتساحه انتخابات نادى كفر الشيخ التى لم يمض عليها سوى بضعة شهور قليلة ومعه كل أعضاء قائمته..أليس هذا دليلاً مادياً بما لايدع مجالاً لأى شكوك أن هذا الرجل يستحق المكانه التى ُوضع فيها الآن كونه أحد أبناء هذا الصرح الرياضى الكبير، وخدمه عشرات السنين منذ أن كان لاعباً فذاً وعضواً بمجلس الإدارة حتى وصل لكرسى الرئاسة بحب أعضاء الجمعية العمومية؟!

 

قد يهمك ايضاً:
المهم..والخلاصة ومن خلال متابعتى لصفحة كابتن عبد الحميد على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بحكم عملى وعلاقتى الطيبة به، وجدته الفترة الأخيرة يقوم بنشر أكثر من بوست، أشعر ومن بين السطور بأن هناك من يتربص به وبمجلسه ويعلقون لهم”المشانق” كما يُقال رغم أن الراجل واضح وصريح ويقوم بالرد على تلك التى قالوا عنها انها انتقادات بناءه بالحكمة والورق والقلم..رغم أننى أشعر أن من يهاجمه متربص به وليس هذا إنتقاداً!!

 

اعجبنى عبد الحميد مصطفى فى رد له من خلال بوست نشره على صفحته منذ دقائق قليلة وقال فيه وبالحرف الواحد:”تذكِره..للذين يتحدثون عن فشل مجلس إدارة نادى كفرالشيخ : فريق كرة القدم الذى كان يصارع من أجل البقاء ..ويحتل المركز الثالث وينافس على الصعود للدورى الممتاز ..كرة السلة يحنل المركز الأول وصعد للتصفيات النهائية للتأهل للدورى الممتاز للمرة الأولى..وكرة الطائرة تنافس بقوه للصعود للتصفيات النهائية للصعود إلى الدورى الممتاز.. وكرة اليد بعد عدة هزائم تم تصحيح المسار وكسبنا مباراتين من ثلاث مباريات.. وناشئو كرة السلة فريقين صعدوا للدور قبل النهائي لبطولة الجمهوريه..وأن كان كل هذا يسميه البعض فشل مثل عبده مشتاق أو غيره فكيف يكون النجاح ..؟!! ياريتكم  فاشلين زينا”!!

 

وكان هذا رد عبد الحميد مصطفى بالحُجة والمنطق على نجاحه ومعه أعضاء مجلسه فى مهتمهم حتى الآن وبنسبة كبيرة جداً..والسؤال هنا من هو عبد مشتاق الفاشل الذى ينتقد هذا المجلس ،ولماذا يفعل كل هذا لتشويه واسقاط أُناس مخلصون يعملون لخدمة ناديهم ولأعضاء الجمعية العمومية التى اختارتهم بكل حُب وتقانِ فى العمل؟! والاجابة هنا : إذا بحثنا عن عبده مشتاق وأتمنى من كابتن عبد الحميد أن يعلن عن اسمه سوف نجد هذا المشتاق له مصلحة ، شخصية والمجلس لم يوافق عليها !! واكتفى بعد القدر وللحديث بقية ان كان فى العمر بقية..وكل ما أتمناه أن أعضاء النادى يلتقون حول عبد الحميد مصطفى، وكل مجلسه المحترم وعدم الالتفات لكلام هذا الفاشل .

التعليقات مغلقة.