مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكاء “بوسي” في برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي”

37

استضاف الفنان ” رامز جلال” الفنانة ” بوسي” في برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي” ،والمذاع عبر فضائية ” إم بى سى مصر” .

"بوسي"

بدأت الحلقة بترحيب من المغنية والإعلامية ” أروى” بالفنانة ” بوسي”  ، ثم ام استدعائها للجلوس على كرسي الحقيقية وربطها  بالكرسي،   ثم قامت أروى بطرح بعض الأسئلة على الفنانة ” بوسي” ، ثم عرض بعض الصور للتعرف عليهم ، ومنها صورة المطرب الشعبي ” محمود الليثى”  ، التي قالت عنه ” بوسي” : “أخويا وحبيب قلبي ..دا جدع..وباموت فيه ..مافيش حاجة تستاهل نزعل من بعض”  وفى الصورة الثالثة كانت لـ ” رامز جلال”  ، التي علقت على صورته وقالت: يخربيت سنينك ..باموت فيه” لخرج ” رامز ” من خلف الصورة ، لتصرخ ” بوسي ” من المفاجأة  ، ثم بدأت بعد ذلك بقية فقرات برنامج المقالب ، ومنها تلوين الشعر ، ثم لف الكرسي لأعلى لتصرخ” بوسي” ” رامز ماتستهبلش ..وحياة أمك ..يخربيتك” ثم تصرخ بصوت عالي.

ليأتي فقرة الحوض والكبوريا ، ثم الثعبان، الذي جعل ” بوسي” نبكى” ، مما دفع ” رامز” عدم اكتمال الفقرة، من شدة خوفها.

"بوسي"

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

بدأ بعد ذلك لف الكرسي ..لتقول له ” بوسي” ” رامز ماتستهبلش ..وحياة أمك .. يخربيتك”، ثم تتشاهد ، وتقول ” مش هاعرف أغنى تانى”.

ثم الفقرة الأخيرة ، سقوط ” بوسي” وسط المياه ، وبعد خروجها تحاول الاعتداء بالضرب على رامز.

برنامج ” رامز جلال”

 

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمي ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

"بوسي"

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يظل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

 

اترك رد