مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بقيادة فاسيليو المحلة يبدء فترة الاعداد للموسم الجديد الاحد القادم

9

كتب:  اسماعيل بشير

يقود اليونانى بابا فاسيلو المدير الفنى الجديد لفريق غزل المحله فترة أعداد الفلاحين التى ستقام فى الرابعة عصر اليوم الاحد والتى ستكون على ثلاث مراحل المرحلة الاولى ستكون بالمحلة وتكون عبارة عن عمل قياسات تدريبات بدنية  قياسات من أجل رفع الحمل البدنى للاعبين، اما المرحلة الثانية فستكون عبارة عن معسكر خارجى يتخللة عدد من المباريات التجربية، ويختتم الفريق فترة الاعداد بالمحلة والتى ستكون عبارة عن بعض الجمل الفنية والتدريبية واقامة عدد من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين والتشكيل الامثل الذى سيقود بة مباريات الدورى.
وأشار اليونانى خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم لتقديمة هو والجهاز المعاون ألى انة سوف يقوم بتجربة جميع اللاعبين قبل الاستغناء عن اى منهم لعل وعسى ان يكون منهم لاعبين تكون اضافة للفريق، مضيفا بان وضع عينية على بعض اللاعبين يكونوا اضافة للفريق فى حال التعاقد معهم.
وكشف فاسيلو الى انة اختار الجهاز الفنى بعناية شديدة، منوها الى انه سوف يعمل تيم واحد من اجل انجاح المنظومة الكروية داخل جدران الفلاحين.
قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

واضاف فاسيلو الى انة يعلم جيدا صعوبة المرحلة وخاصة ان هناك جماهير لاترضى عن الفوز بديلا وهو ماسنسعى الية جميعا من اجل تحقيق طموحات هذة الجماهير التى تساند الفريق سواء خارج او داخل المحلة،  منوها الى انة قبل المهمة رغم انة عرض علية اكثر من نادى ولكنة فضل غزل المحلة لشعبيتة وجماهيريتة الكبيرة التى تعشق هذا الكيان.
وفى نفس السياق فقد أشار عمر اسلام المدرب المساعد للفريق الى ان فاسيلو عقد جلسة مع الجهاز الفنى المعاون شرح خلالها على ضرورة العمل كتيم واحد حدد مهمة كل واحد بالجهاز الفنى من اجل انجاح المنظومة وهو مانسعى الية جميعا.
يذكر ان على العباسى رئيس النادى قد انهى منذ ايام الاتفاق رسميا مع بابا فاسيلو مديرا فنيا للفريق ومعة عبدالباقى جمال مدرب عام
عمر اسلام مدب مساعد ونيكولاس مدرب و محلل اداء وناصر فاروق مدرب الحراس
دكتور احمد حسين مدرب احمال ولياقه بدنيه واستمرار الجهاز الاداري و الطبى كما هو.

التعليقات مغلقة.