مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بفرمان من طبيب غزل المحلة راحة ” للإخميمي” من تدريبات الفريق

16

كتب / إسماعيل بشير

قرَّر الدكتور خالد الجميزي، طبيب الفريق الأول بنادي غزل المحلة، منح اللاعب خالد الإخميمي راحة اليوم من التدريبات الجماعية؛ وذلك بسبب شكوى اللاعب من بعض الإجهاد و ذلك لتفادي الإصابة.

ومن المقرَّر أن ينتظم اللاعب خالد الإخميمي في مران الفريق القادم بشكل طبيعي، حيث خضع اللاعب للأشعة أمس، والتي أكَّدت سلامته اللاعب من الإصابات.
ويسعى اليوناني بابافاسيليو إلى رفع الكفاءة البدنية والفنية للاعبين خلال المرحلة المقبلة؛ للاستمرار في تقديم مباريات قوية، والتَّمكُّن من التأهُّل إلى دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة، وحصد أكبر عدد من النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق مركز متقدِّم بجدول ترتيب المسابقة.
كانت قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة قد وضعت غزل المحلة في مواجهة أسوان، و تقرَّرت إقامة المباراة يوم 19 من الشهر الجاري على ستاد أسوان، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل افتتاح مسابقة…

وفى نفس السياق فقد شهد مران لاعبي غزل المحلة غياب كلٍّ من عبد الباقي جمال، المدرب العام للفريق، و صلاح ريكو، لاعب الفريق؛ بسبب شعورهم بنزلة برد شديدة؛ لذلك فضَّل الجهاز الطبي إراحتهم.

بينما شارك أحمد الشيخ لاعب الفريق في التدريبات بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإنفلوانزا، ويُعدُّ اللاعب من أفضل عناصر الفريق هذا الموسم، حيث يتصدَّر اللاعب جدول ترتيب هدَّافي بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 3 أهداف.

كان الفريق قد حصل على راحة من التدريبات أمس، بعد خوضه لمباراة ودية عصر الثلاثاء أمام فريق المنصورة، فاز خلالها بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما اللاعب أحمد الجعيدي، وأحمد الشيخ، وكانت المباراة قد جرت على شوطين، كل شوط منهما لمد ساعة، بناء على اتفاق مسبق بين المدير الفني للمحلة بابافاسيليو، وأحمد ساري المدير الفني للمنصورة، وشهدت المباراة تجربة بابافاسيليو لعدد كبير من اللاعبين خلال الشوطين، وكذلك تجربة عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، التي يزمع استخدامها خلال مباريات الفريق القادمة، والتي ستبدأ بأولى مباريات الفريق أمام أسوان، ضمن مباريات الدور التمهيدي لكأس الرابطة في نسختها الثانية، التي احتل غزل المحلة في نسختها الأولى مركز الوصيف، بعد فيوتشر حامل اللقب.

التعليقات مغلقة.