مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد مناشدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ..وزير التربية العراقي يستقبل والدة الطالبة المسيحية “ماريان”

ويؤكد ان الوزارة ستبقى راعية لمستقبل ابناءنا الطلبة على اختلاف انتماءاتهم

32

استقبل وزير التربية بجمهورية العراق  علي حميد الدليمي اليوم (الخميس 4 تشرين الثاني 2021) في مكتبة ، والدة الطالبة (ماريان زاهر) في الصف الثالث المتوسط ضمن ثانوية الجادرية المسائية للبنات التابعة لتربية الرصافة الثانية، وذلك بعد مناشدة اطلقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكد من صحة ودقة تصحيح الدفتر الامتحاني الخاص بابنتها.

واضاف المكتب الاعلامي للوزارة، ان الدليمي استمع الى تفاصيل المشكلة بنظرة ابوية، واصدر توجيها عاجلاً بتدقيق نتيجة الطالبة (ماريان) وبحضور مدير عام التقويم والامتحانات السيد شاكر نعمة عبد عون ، والجهات المعنية في مركز فحص الدراسة المتوسطة.

وتابع ان الطالبة ووالدتها اطلعتا على الدفتر الامتحاني بشكل مباشر، وتبين لهما فيما بعد ان الاجابة كانت غير موفقة للنجاح وان عملية التصحيح جرت بكل دقة وحيادية وفق السياقات الامتحانية المتبعة .

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

واكد وزير التربية خلال اللقاء ان الوزارة حريصة على المستقبل الدراسي لابنائها الاعزاء بمختلف قومياتهم الدينية والحفاظ على مجهودهم العلمي .

واشارت الوزارة الى ان والدة الطالبة عبرت عن عميق شكرها وتقديرها لوزير التربية على اهتمامه الذي عبر عن حمله لرسالتي العلم والحق والإنسانية على حدٍ سواء ، واعدةً بان ابنتها ستواظب على الدراسة من اجل تحقيق درجات جيدة في الادوار الامتحانية اللاحقة .

التعليقات مغلقة.