مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد مشاركته فى “فارس بلا جواز”.. محمد يوسف: أتمنى تقديم أدوار تشبه شخصية ” أبو العلا البشري”

27

كتبت – يارا البسيونى:

أعرب الفنان محمد يوسف عن سعادته بردود الأفعال حول دوره بمسلسل “فارس بلاجواز”  الذى عرض في دراما رمضان المنقضي،  وقال فى تصريحات خاصة لـ ” مصر البلد الإخبارية”  أن أكثر ما أسعده محبة الجماهير بعد تجسيده شخصية النقيب “حسن” ضابط مباحث الغردقة.

وتابع  ” يوسف” انه تم ترشيحه لهذا الدور جاء عن طريق كاستنج داير دكتور “هشام عادل” الذي كان يعلم قدرات كل فرد ويضعه في المكان المناسب، وايضا المنتجة “رانيا” وبمقابلته للمخرج معتز حسام تم تأكيده للقيام بهذا الدور .

 

وعن تجربته مع الفنان الكبير “مصطفي قمر”، قال ” محمد يوسف” ان النجم مصطفي قمر ليس فقط نجم غنائي مؤثر في الاجيال ، ولكنه أيضا يمتلك خبرة في مجال التمثيل كبيرة جداً، غير أنه يمتلك الروح الشبابية الجميلة ، و داعم لأي فكرة ويشجع الجميع علي الإبتكار.

وقال ” محمد يوسف ” أنني سعيد بمشاركتي في مسلسل كوميدي إجتماعي ، فهي نوعية نفتقدها جميعاً ويمكن لجميع أفراد الأسرة المصرية متابعته .

كما أعرب عن سعادته أيضا بالعمل مع نخبة من زملائه الفنانين أمثال مصطفي محمود ، ومحمد طعيمة ، وطارق الابياري ، ومغاوري ، ورندا عبد السلام، حيث ان مشاركتهم  في العمل خلقت كواليس ممتعة ومضحكة وجميلة ، وخاصة أن أغلبية أبطال العمل شاركوا في اعمال جماعية سابقة وهذا ساعد على وجود الود والتفاهم بينهم ، بالإضافة إلى وجود المنتجان “محمد فودة” و”عصام كفافي” ، والمنتجة “رانيا”.

وأيضا الإخراج المتمثل في “معتز حسام” وفريق الاخراج والتصوير مما أدي الي ظهور العمل بهذا النجاح.

وقال الفنان “محمد يوسف” أنه فوجىء برد فعل الناس نظراً لان الموسم الرمضاني 2021 كان قوي لوجود عدد من من الأعمال الناجحة ،وبالرغم من ذلك الا ان مسلسل فارس بلا جواز حصل علي نسبة مشاهدة عالية .

وقال أننى سعيد أيضا بإشادة الجمهور لدورى  وترديد بعض الجمل التي كان يقولها بالمسلسل.

وأضاف الفنان ” محمد يوسف” ان نجاح هذا المسلسل يرجع الي عاملين مهمين وجود الكوميديا الاجتماعية الذي يفتقدها الكثير من المشاهدين ، وأن المسلسل تم عرضه في عدد من القنوات منها ، القناة الاولي ، وقناة تن ، وقناة صدي البلد ، وقناة المحور.

وفي نهاية حديثه قال: أتمني تقديم الشخصيات المركبة والشخصيات الاجتماعية البسيطة التي لا تنسي مثل شخصية “أبو العلا البشري” ، كما أتمني  تقديم ادوار متنوعة ما بين أدوار التراجيدي والكوميديا مثل الفنان الراحل “محمود عبد العزيز”.

ووصف الفنان الراحل نور الشريف انه المدرسة الثانية بعد الراحل حسن عبدالسلام ، كما عرف الفنان نور الشريف انه الاكاديمية التي تعلم منها الكثير (اخلاقيا , وفنيا).

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وقال ان الدكتور بيتر ميمي يمتلك معادلة إنسانية فنية ، فعندما رأه يؤدي الدور بطريقة مثالية اقتنع به بل ودعمه للقيام بذلك الدور

واضاف انه سيكمل عمله في مسلسل عمر الناجي مع د. بيتر ميمي.

 

من هو الفنان محمد يوسف:

الفنان “محمد يوسف” من مواليد 19 مايو 1983 مدينة الشارقة ‘الامارات’ ، عمل في مسرح الجامعة حتي تخرج والتحق بالفنون المسرحية.

وكان أول عمل مسرحي له في مجال الاحتراف كانت مسرحية “نساء السعادة” للراحل العملاق (حسن عبد السلام) تعلم الكثير من الفنان حسن عبدالسلام .

ثم انطلق في مسرح القطاع العام حيث ظهر في اعمال فنية مهمة ومنها (قهوة بلدي ، وروح ، وافراح القبة) ، اما بالنسبة للقطاع الخاص فقد قدم تياترو مصر مع المخرج (محمد جبر)

وكشف عن إستعدادة لعمل عرض مسرحي علي مسرح الطليعة من إخراج (أحمد الرافعي).

وبالنسبة للأعمال السينمائية فقد قدم فيلم بين بحرين للمخرج (أنس طلبة)

ويستعد للإشتراك في فيلم اولاد زهرة للمخرج “معتز حسام”

كانت بدايته الفنية في الاعمال التليفزيونية ظهوره في مسلسل الدالي مع النجم الكبير الراحل “نور الشريف”

كما ظهر ايضا في العديد من الادوار ومنها ،ناصر ، وليالي ، و مش الف ليلة وليلة ، و الجماعة ، و يوميات زوجة مفروسة اوي ، و المغني ، ثم جاء للاختيار 1 ويذكر ان هذا العمل من أهم أعماله حتي الان ويحمد الله علي اختياره للعب هذا الدور

والجدير بالذكر ان الفنان محمد يوسف شخصية موهوبة ، فهو يسير بخطوات مدروسة حتي يصل الي المكان والمكانه التي يستحقها.

وعلي الرغم من بساطة ادواره ولكنه استطاع اكتساب حب الناس له

ولأنه ممثل علي خشبة المسرح فهو يمتلك خبره واسعة ويستطع تقديم اي دور لأنه تدرب بطريقة مكثفة بسبب وقوفه علي المسرح فالأمر ليس سهلاً كما يعتقد البعض.

التعليقات مغلقة.