مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد فرمان الخطيب… تعرف على اللائحة المالية الجديدة للأهلي

14

كتب:  اسماعيل بشير 

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة، وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بفريق الكرة من أجل مضاعفة العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

وقال محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية  ETC: “محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بدأ مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بفريق الكرة، من أجل مضاعفة العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل”.

وأضاف شبانة: “الخطيب يرى أن لائحة الفريق المالية تحتاج إلى مزيد من مضاعفة العقوبة  فيما يتعلق بمبدأ العقاب، وكذلك مزيد من الثواب حال الاجتهاد أكثر، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تطورات كثيرة على صعيد اللعبة من حيث قوة المنافسة محلياً وأفريقياً والسوشيال ميديا وطموحات النادي”.

واختتم شبانة تصريحاته قائلا: “رئيس الأهلي طلب رفع العقوبة المالية إلى 250 ألف جنيه وتصل إلى 500 ألف جنيه حسب توابع الأزمة، بدلا من أن تكون العقوبة المالية 50 ألف جنيه في لائحة الموسم الجاري”.

التعليقات مغلقة.