مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد عرض الحلقة الاولي منه ..مسلسل “ملوك الجدعنة” يتصدر تريند تويتر

14

مسلسل ” ملوك الجدعنة” شهد فى حلقته الأولي ظهور الفنان الراحل يوسف شعبان والذى جسد دور ” حكم” والد ” سرية” وزوج دلال عبد العزيز وظهر فى مشهد وهو جالسا على كرسي في الشارع أمام ورشته،

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة ، بمشهد طفلين يحملان قفصا بداخله حمام ويبدآن في بيعه للمارة بإحدى الأسواق، ولم يمر وقت قصير حتى جاء مجموعة من الأطفال وتشاجروا معهما بحجة أنهما ليسا من المكان ولا بد من دفع مبلغ “أرضية”، قبل التواجد في أي مكان في السوق للبيع.

ومشهد أخر مشاجرة مع أبطال المسلسل عمرو سعد ومصطفى شعبان وبين أشخاص آخرين داخل السوق من أجل تحصيل الأموال والتي سيدفعان منها ثمن أقساط ميكروباص خاص بهم.

ويصل بعد ذلك عمرو سعد “سرية” ومصطفى شعبان “سفينة” ليهنئا “عطية” بالعيد الصغير وتدعو لهما بالزواج، حيث إن عمرو سعد ابنها، بينما مصطفى شعبان ابن شقيقتها الراحلة “كوثر”.

قد يهمك ايضاً:

وفى مشهد أخر يظهر الفنان عمرو عبد الجليل وهو يرتدي بدلة وحوله رجلان يمسكان برجل آخر، فيما يبدأ “عمرو “بتعذيبه بمياه نار لسؤاله عن سيارة تم سرقتها وبها أشياء مهمة، ثم يشعل سيجارته ويترك عود الثقاب يشتعل على جسد الرجل الذي كان يعذبه وينهي حياته، بعد أن دلهما على شخص يدعى علي العجمي.

وخلال الحلقة يحمل “سفينة” كيس بداخله هدوما ويقابل ابنه شقيقته «نجلاء» من أجل إعطائها هدوم العيد والعيدية، ولم يكن يريد الدخول لمنزل شقيقته بسبب زوجها “نصر” والذي لا يريد أن يعمل أو يتحمل مسؤولية المنزل، وعندما يعرض عليه «سفينة» العمل مع سائق على الميكروباص يرفض بحجة أنه يعمل مقاول أنفار وليس سائقا.

ويظهر بعد ذلك علي العجمي والذي يلعب دوره “حسن الرداد”ويلتقي مع أصدقائه “سفينة” و”سرية” ويخبرهما أن حياته في خطر، ويعطي لهم شنطة تحمل رقما سريا، وأن هناك أشخاصا يريدون رقبته، وسيعطيهم نقودا مقابل الاحتفاظ بالشنطة لديهم، وأخذ منهم نقودا بشكل مؤقت من أجل الاختباء في أي مكان.

وينتظر سرية وسفينة قدوم “علي” إلا أنه لم يظهر، ويفاجئا بظهور مجموعة من السيارات وينزل من أحدها أحمد صفوت الذي يجسد دور “هارون”، ويطالبهم بالشنطة التي سرقها صديقهم، ويعرض عليهم 4000 جنيه وهواتف جديدة مقابلها.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى ، بوقوع معركة بين “سرية” و”سفينة” وإشهار رجال “هارون” أسلحتهم.

التعليقات مغلقة.