مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد ظهوره في أحد البرامج..مرتضى منصور يرفع الغرامة الموقعة على “طارق حامد”

25

قرر مرتضي منصور رفع الغرامة الموقعة على “طارق حامد” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك  والتي كانت مقدره ب ٥٠٠ الف جنيه  بسبب ظهوره مع المجنون رامز جلال وذلك بعد أن لقنه علقة في الاستديو الخاص بالبرنامج .

وأكد مرتضي منصور أن “طارق حامد” لقن المجنون رامز درسا في رجولة الزمالكاوية.

 

وأكد مرتضي منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك رفع الغرامة عن اللاعب .

 

وكانت حلقة ” طارق حامد”  لاعب وسط نادى الزمالك  ومنتخب مصر ” فى برنامج ” رامز مجنون رسمى” قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء الحلقة

 

وتصدر “طارق حامد” موقع تبادل التغريدات القصيرة، بعد شجاعته ببرنامج “رامز مجنون رسمي” المذاع عبر شاشة “mbcمصر، حيث حرصت جماهير القلعة البيضاء الاحتفال بلاعب الفريق.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:

 

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رفع الغرامة الموقعة على “طارق حامد” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي كانت مقدرة بـ 500 ألف جنيه، بسبب ظهوره مع المجنون رامز جلال وذلك بعد أن لقنه علقة في الاستديو الخاص بالبرنامج وسط رجاله .

وفى بعض التغريدات على تويتر جاءت بعض التعليقان منها .

قال نايف المطيرى مرتضى منصور رئيس الزمالك أصدر عقوبة مالية ٥٠٠ ألف جنيه على لاعبه طارق حامد لأنه شارك في برنامج #رامز_مجنون_رسمي ، قبل ما يشوف الحلقة

 

قد يهمك ايضاً:

شاف الحلقة وانبسط من طارق انه أسقط رامز ومساعده في بركة المويه، قام وألغى العقوبة وقال أن حامد ” لقن المجنون رامز درس في رجولة الزملكاوية”

 

طارق يحيي: “طارق حامد” أخذ بالثأر وأثلج صدور الزمالكاوية بانتقامه من رامز جلال

وكان لاعب نادي الزمالك “طارق حامد” قد حل ضيفاً على برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي” فى اليوم 15 من شهر رمضان والذي يُعرض بشكل يومي على قنوات إم بي سي مصر “.

وبعد المقالب التى تعرض لها اللاعب من ” رامز جلال” ، التي جعلته يتعصب ، وقام فى نهاية الحلقة بعد سقوطه بالمياه ، بجذب ” رامز جلال ” ومساعده وضربهما داخل المياه.

الأمر الذي أشعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى ومنم من أيده فى موقفه ، آخرين انتقدوا ” طارق حامد ” فى عصبيته التي اعتاد ان يتعامل بها مع زملائه بالملاعب.

 

https://twitter.com/Mortada5Mansour/status/1258851956069740544

 

اترك رد