مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد صفعه للمذيع : أكاديمية الفنون تمنع ويل سميث من حضور الأوسكار وأحداث الأكاديمية لمدة 10 سنوات

10

قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في هوليوود، ،خلال اجتماعها اليوم الجمعة ، منع الفنان العالمي ويل سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار وأحداث الأكاديمية لمدة 10 سنوات مقبلة.
وكانت الأكاديمية قد عقدت اجتماع اليوم؛ لمناقشة الإجراءات التأديبية التي ستم اتخاذها ضد ويل سميث، بعد قيامه بصفع مذيع الأوسكار، وقررت إن الممثل لا يُسمح له بحضور أي أحداث أو برامج أكاديمية، شخصيًا أو افتراضيًا، على سبيل ومنها حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بموجب رسالة من رئيس الأكاديمية ديفيد روبين والمدير التنفيذي دون هدسون.
وقرر مجلس الإدارة، منع سميث من حضور أي أحداث أو برامج خاصة بالأكاديمية لمدة 10 سنوات اعتبارًا من 8 أبريل 2022.
وأضافت الأكاديمية: كان الهدف من حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 أن يكون احتفالًا بالعديد من الأفراد في مجتمعنا الذين نفذوا عملا رائعا في العام الماضي؛ ومع ذلك، فقد طغت على تلك اللحظات السلوك غير المقبول والضار الذي رأيناه من سميث على خشبة المسرح.
ونشرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بعد حادث صفع المذيع “كريس روك” أمام الجمهورعلى خشبة المسرح، بياناً عبر حسابها الرسمي على تويتر، تستنكر فيه أعمال العنف، قائلة: “الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل. يسعدنا أن نحتفل الليلة بالفائزين بجوائز الأوسكار الـ94، والذين يستحقون هذه اللحظة من التقدير من أقرانهم ومحبي الأفلام حول العالم”.
وشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار المنعقد في 27 مارس واقعة غريبة، حيث صفع سميث مقدم الحفل كريس روك، بسبب تنمره على زوجة الأول، ليعلن بعدها سميث استقالته التي قبلتها الأكاديمية.

 

التعليقات مغلقة.