مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد هزيمة بيراميدز… غضب محلاوى بين الجماهير بعد اقتراب الفريق من الهبوط

95

متابعه/ هشام ابراهيم و عمرو العتراوي

قد يهمك ايضاً:

سادت حاله من الحزن والغضب الشديد بين صفوف جماهير غزل المحلة وذلك عقب الخساره امس من فريق بيراميدز بهدفين مقابل لاشيء.
واقتراب الفريق من دائره الهبوط بشده رغم تغير المدير الفني جمال عبدالباقي وتسليم المهمه الي الكابتن رضا شحاته الذي لم ينجح في الفوز في اي مباراه من الثلاث مباريات التي ادارها منذ توليه المسئولية فقد نال هزيمتين من سموحه وبيراميدز بالمحله وتعادل في مباراه وحيده مع سيراميكا بالقاهره.
وقد صبت جماهير المحله غضبها علي مجلس الإدارة وحملتهم سوء نتائج الفريق واقترابه من الهبوط بعد التفريط في المدير الفني السابق بابا فاسيليو وعدم تلبيه مطالبه المشروعه في عالم كره القدم علي حد تعبيرهم كما حملتهم السبب الرئيسي في التدهور الذي حدث للفريق بسبب الابقاء علي المدير الفني عبدالباقي جمال رغم سوء النتائج المتتالية والتي كانت سببا في تراجع الفريق في جدول الدوري العام.


وتسائلت جماهير غزل المحلة متي سيحقق الفريق الانتصارات ونحن علي مشارف نهايه المسابقه حيث لم يتبقي للفريق سوي خمس مباريات منهم اربعه خارج الارض ومباراه وحيده ستكون بالمحله امام البنك الاهلي.
وقد جنبت الجماهير رضا شحاته من تحمله مسئوليه ما يحدث حيث ان المدير الفني الجديد آتي في ظروف ومناخ غير مهئ بالمره لتحقيق اي نجاحات.
كما تعجبت الجماهير من وجود قامات كبيره في كره القدم امثال الكابتن عمر عبدالله والكابتن صابر عيد في مجلس اداره النادي ومع ذلك كانت الأخطاء الفنيه هي الأساس في تراجع مستوي الفريق منذ رحيل فاسيليو .
الجدير بالذكر أن المباراه القادمه لغزل المحله ستكون في دور 32 في بطوله كأس مصر يوم 28 من الشهر الجاري امام حرس الحدود في ستاد المكس.
وستكون مباراه انبي في الدوري الممتاز يوم الأول من يونيو القادم.

 

التعليقات مغلقة.