مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد الفوز على الأرجنتين .. تعرف علي البشرى السارة لمنتخب السعودية بالمونديال.

17

كتب : اسماعيل بشير

جاء فوز منتخب السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في افتتاح مشوارهما بالمونديال،ليزف بشرى سارة للجماهير السعودية والعربية، حيث حققت المنتخبات التي فازت على راقصو التانجو في أخر 3 مشاركات انجازا فريدا.

وتؤكد الارقام التاريخية أن آخر 3 منتخبات حققت الفوز على الأرجنتين في كأس العالم، أكملت مشوارها حتى توّجت بلقب البطولة وحدث ذلك في 2014 مع ألمانيا، وفي نسخة 2018 مع فرنسا فرنسا، أو وصلت للنهائي وحدث ذلك في نسخة 2018 مع منتخب كرواتيا.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

وبات المنتخب السعودي ثاني منتخب آسيوي يحقق الفوز على منتخب أمريكي جنوبي في تاريخ كأس العالم بعد اليابان على كولمبيا 2018.

حقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وحول الأخضر تأخره بهدف في الشوط الأول الى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثانى حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء ثم أدرك صالح الشهري، التعادل بالدقيقة 48 وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثانى .   

التعليقات مغلقة.